الرياضية

اتحاد الكرة : تحديد موعد انطلاق نهائيات دوري الشباب

أقيم، اليوم الاثنين، المؤتمرُ التداوليّ لإقامةِ الأدوار النهائيّة لدوري الشباب للموسم 2023/2022 في مقرّ الاتحاد بحُضور النائب الأول لرئيسِ الاتحاد علي جبار ورئيس لجنة المسابقات الدكتور حيدر عوفي وعضو اللجنة نجم الأوسي وممثلي الأندية المشاركة في البطولة، وستقام الأدوارُ النهائية في أربيل في الثالث عشر من الشهر الحالي.
وقال النائبُ الأول، علي جبار : نرحبُ بالحُضور الكريم، وأتمنى لكم النجاحَ والموفقية في نهائياتِ دوري الشباب الذي نعدّه من ركائز التطور لمستقبل كرتنا، والمعين الذي لا ينضبُ في تجهيز اللاعبين الموهوبين للمنتخباتِ الوطنيّة والطاقات الواعدة التي يتمّ ترحيلها إلى الفرق المتقدمة.
وأضاف : نطمحُ إلى أن تكونَ النهائيات فرصةً مناسبةً لاكتشافِ المواهب، وتعزيز قدرات المدربين بشكلٍ يسهمُ بإنجاحِ البطولة وإظهارها بأفضل صُورة.
وبيّن رئيسُ لجنة المسابقات، الدكتور حيدر عوفي: إن الاهتمامَ بدوري الفئات العمريّة، ومنها الشباب، يعدُّ من أولوياتِ عملنا ورؤية الاتحاد المُستقبليّة للنُهوضِ بواقع كرتنا.
وسيقام المؤتمرُ الفنيّ للأدوار النهائية في أربيل بتأريخ 2023/8/12، بينما تنطلق مباريات المجموعة الأولى في 2023/8/13، والمجموعة الثانية في اليوم الذي يليه .
يذكر أن فرق المجموعة الأولى تضم الزوراء والشرطة وأمانة بغداد وأربيل، والمجموعة الثانية فرق الميناء ونفط البصرة والنجف والناصرية.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار