ابراج

طالعك ليوم الجمعة 11_ديسمبر_كانون_الأول

((وان_بغداد))
#الـحــمـــل تزداد رغبة بالتعامل مع الشركاء والاستماع الى ارائهم والتمعن بها بعيدا عن النقاشات العقيمة والطويلة ..عاطفيا يمكّنك اليوم سد الثغرات في علاقتك مع الشريك او مع الشخص الذي يهمك. امنح الآخرين مساحة للتواصل معك.

#الـــثـــــور يوم جيد للأمور الداخلية والمالية والتأكد من دفع جميع الفواتير , اجتماعيا تتحول أفكارك إلى الماضي مع نوبة من الحنين . حاول التركيز على ما لديك بدلاً من التركيز على ما فقدته. ..عاطفيا اليوم من المرجح ان تشعر بالغيرة المفرطة وتشعر بالحاجة إلى الواجد مع الشريك وبالقرب منه وتحسين الاجواء بينكم ، يمكنك القيام بالكثير من خلال الحوار والنهج الدبلوماسي.

#الـجــوزاء القمر في الميزان يمنحك الطاقة الابداعية والحيوية للتعامل مع الاحبة والاطقال ولتحسن حظوظك المالية والعاطفية ويتحسن مزاجك وتميل برغبتك لممارسة انشطة الترفيه وتوسيع افاقك.. ..عاطفيا اليوم استفيد منه بتبادل المشاعر الجميلة مع الشريك و تصحيح الأخطاء بعيدا عن التسرع اذا اردت ان يكون يومك ايجابي ..

#السرطان القمر في الميزن يجعلك تركز بأفكارك حول الامور العائلية واستقبال الضيوف او زيارتهم وعليك تجنب اي انفعال بسبب حساسيتك او سوء للفهم .. عاطفيا المناخ العاطفي اليوم مفيد جدا ويمكنك ابراز مشاعرك وخصوصا للذين ولدوا في شهر يوليو ، خصص وقتك اليوم لقضائه مع الشريك وأحبتك وانسى الحساسية قليلا

#الـــأســـد القمر في الميزان يساعدك على التواصل مع الأصدقاء والاخوة والجيران وللقيام بالتنقلات القصيرة واظهار ابداعك وتزداد تلفوناتك ..عاطفيا تزداد رغبتك في التعامل مع الشريك وفي ابراز مشاعر الحب والفرح ..استفد من هذه الفترة لانها ممتلئة بدعم الكواكب في برجك..

#العــذراء اليوم يشجعك على اتباع نهج مفتوح والتواجد مع عائلتك وتبادل اللحظات الدافئة والايجابية بعيدا عن أي امر آخر ، يوم تتبع فيه نهج غير المعتاد أو غير تقليدي للأعمال التجارية والمشتريات والمسائل المالية ذات القيمة الكبيرة.. عاطفيا طارد الحب وابتعد عن التشاؤم الملازم لك , حاول التغيير اليوم من اسلوبك واخرج للاجتماعات الممتعة بدلا من التفكير في مواجهة من الماضي..

#الـميزان اليوم يمنحك الثقة والطاقة والحيوية وتزداد مشاعرك الحميمية وتشعر بالقوة لمطاردة خططك الإبداعية وإذا كان لديك أطفال فعليك التركيز أكثر على احتياجاتهم والتعامل معهم بكل هدوء حاليا . ماليا توقع الأخبار إيجابية تتعلق بأموالك و تعزيز رصيدك المصرفي من خلال مواهبك وعملك ..عاطفيا طارد الحب وابتعد عن التشاؤم الملازم لك .

#العقــرب تخف طاقتك رويدا رويدا اليوم؟ حاول الإبتعاد عن الضجيج والصخب والركض واحرص على عدم “تعكير صفوك ” عند أقل سبب تافه , كن صبوراً! وخذ نفسا وحافظ على راحة البال وراعي صحتك ..عاطفيا حاول ان تلعب دور صانع للسلام في بيتك ومع الشريك وتجنب النزاعات وتشتت الذهن ..

#القـــوس يمكنك الاستفادة من الفرص اللطيفة لتنشيط علاقة أو لإعادة الاتصال بعالمك الداخلي والبحث عن طرق للشفاء اليوم ، يوم جيد لامورك الاجتماعية ولتواصلك مع الأصدقاء ..عاطفيا يمكنك اتخاذ قرار لجلب التنوع لحياتك العاطفية مع المرح . حافظ على مزاجك اللطيف والمتفائل وجو دافئ مع الشريك او شخص مقرب منك.

#الجـــدي حاول تحقيق التوازن بين حياتك الشخصية والمهنية . يمكن أن يكون هناك بعض الاتصالات الرائعة أو الممتعة مع الأصدقاء ويمكنك معرفة الكثير عن نفسك والأشخاص الرئيسيين في حياتك الآن.. عاطفيا اليوم قد تكون امام لحظات مثيرة غير متوقعة ستساعدك على الخروج من المواقف الروتينية . هناك فرصة للتعرف على شخص مبهج ..

#الــدلـــو اليوم يوم مهم جدا لك , فبعد فترة من التأجيل والتأخير والركود تشعر بالقوة والحيوية والطاقة وترغب بتحسين امورك القانونية والقضائية والدراسية .. عاطفيا اليوم حاول اظهار المزيد من التعقل والاعتدال لتستفيد من جمال اليوم .. يوم جميل لامورك الرومانسية ..ماليا يمكنك اليوم تلقي الدعم لسداد بعض ديونك المالية التي اصجت تلح عليك أكثر إلحاحًا من أي وقت مضى ..

#الحوت اليوم قد تصبح أكثر انطواء و تبحث عن معنى أعمق لما تفعله في حياتك اليومية، حاول اليوم أن تظهر المزيد من الاهتمام لامورك الباطنية وقد تكون هناك أحداث من شأنها أن تهز ثقتك ببعض الأشخاص , ماليا يوم جيد للتعامل مع البنوك والقروض والمصاريف والاموال المشتركة ..عاطفيا اليوم أنت أكثر رومانسية وشاعرية وترغب بتبادل المشاعر الجميلة مع الشريك او الاحبة ..

🌹اتمنالكم يوم كله خير و محبة و سعادة وعافية ان شاءالله 🙏🙏🙏..

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار