ابراج

الابراج اليومية.. تعرف على حظك اليوم الخميس

((وان_بغداد))
تنشر وكالة أرض اشور الإخبارية، التوقعات اليومية ليوم_الخميس 17 ديسمبر_2020🔮

♈ ♉ ♊ ♋ ♌ ♍ ♎ ♏ ♐ ♑ ♒ ♓ ♈

برج #الحمل ♈
🕳️الصعيد المهني
يبدو مناخ العمل جيدًا هذه الأيام ، فهذه ليست سوى بعض العوائق التي تقع فيها نتيجة للتفاعل المفرط مع الزملاء ، لذا ضع حدودًا للجميع من حولك.
🕳️ الصعيد العاطفي ❤️
لديك علاقة رائعة مع شريك حياتك وهي تسير بسلاسة. كن جديرًا بالثقة في جميع الأوقات وتفاهم معه بشكل ودي للمشاكل التي تواجهها كلاكما.
🕳️ الصعيد الصحي
في هذه الأيام من تقلصات المعدة ، بسبب إهمال الوجبات اليومية والاعتماد على الوجبات السريعة ، حاولي اتباع نظام غذائي صحي هو الأفضل لك.

برج #الثور ♉
🕳️الصعيد مهنياً
تسير الأمور بسلاسة ، لكن عليك أن تكون مستعدًا لبعض المشاكل في الفترة القادمة بسبب التعثر المستمر في مسائل العمل ، فقط تهدأ وحاول إيجاد طريقة للخروج من هذه المشاكل.
🕳️ الصعيد العاطفي ❤️
اكسب ثقة الحبيب بشكل كبير ، وحافظ على التوازن بينكما ، وخذ يومين إجازة لقضاء بعض الوقت معه من أجل المتعة.
🕳️ الصعيد الصحي
ستحصل على نصيبك من الأزمات الصحية بسبب إهمالك ، وستتمكن من استعادة طاقتك بشكل كبير بالراحة والطعام

برج #الجوزاء ♊
🕳️الصعيد المهني
يجب أن تكون جادًا في إتمام المهام المطلوبة منك ، واحترم وقت عملك وألا تضيعه في فراق الأصدقاء ، حتى لا تفقد وظيفتك ولا تواجه غرامات مالية
🕳️الصعيد العاطفي ❤️
أنت تعرف الأخطاء التي ارتكبتها تجاه شريكك في الأيام الأخيرة ، لذا يجب عليك الاعتذار والتعهد بعدم تكرار ما قمت به.
🕳️ الصعيد الصحي
يجب الإقلاع عن التدخين وممارسة الرياضة حتى تشعر بالحيوية والنشاط مرة أخرى ، ولا تستسلم للكسل والخمول أو الأطعمة الدهنية الزائدة.

برج #السرطان ♋
🕳️الصعيد المهني
لا تفرط في العمل وحاول الراحة لاستعادة النشاط واستئناف العمل.
🕳️الصعيد العاطفي❤️
يجب حماية مشاعر شريكك وعدم استخدام الكلمات المسيئة عند التحدث معه ، حتى لا تتدهور علاقتكما ولا تدخل في طريق مسدود لا رجوع فيه.
🕳️ الصعيد الصحي
يجب الانتباه إلى ممارسة الرياضة بشكل يومي وتجنب الإفراط في تناول الأطعمة الدهنية من أجل التخلص من الوزن الزائد الذي تعاني منه.

برج #الأسد ♌
🕳️الصعيد المهني
تشعر اليوم أن الأشياء قد خرجت عن سيطرتك وهذه الأشياء تمنعك من الأداء المهني الجيد ، لكن صدقني ، لقد كنت مخلصًا ويعمل بجد ، حتى رؤسائك يفهمون هذا ، لذا كن صادقًا واعمل كالمعتاد لتحقيق الربح. وتحتاج إلى شراكة مع شخص جديد لزيادة أموالك.
🕳️ الصعيد العاطفي ❤️
اليوم ، قد تلتقي بمعارف أو أصدقاء جدد ، وهذا سيساعدك على فهم المعنى الأعمق للحب ويسمح لك بالتمييز بين الحب السطحي والحقيقي. سيساعدك هذا في اختيار الشخص المناسب لك بشكل أفضل ، لذا كن لطيفًا مع كل من يأتي في طريقك اليوم.
🕳️ الصعيد الصحي
فكر في الاهتمام بعقلك وليس بجسدك. حتى لو حافظت على لياقتك ، فأنت تنسى تمامًا الحاجة إلى إجهاد عقلك ، لذا اشترك في الأنشطة الترفيهية التي تغذي عقلك ، وخصص 15 دقيقة من وقتك لنفسك ، والتركيز والتأمل.

برج #العذراء ♍
🕳️الصعيد المهني.
أنت تبلي بلاءً حسنًا في مجالك ومن السهل اكتساب الخبرة من خلال ممارسة الأنشطة التي تحتاجها بشكل كامل ، لذا استمر في ذلك.
🕳️ الصعيد العاطفي ❤️
يتراكم التوتر بينك وبين شريكك بسبب الغيرة المفبركة ، فغرس فيه الكثير من الثقة حتى تجد عاطفته وتجد حبه مرة أخرى.
🕳️ الصعيد الصحي
سوء التغذية يجعلك عرضة لاضطرابات المعدة والتقلصات المستمرة التي تزعجك وتسبب لك ضغوطًا مستمرة ، احذر.

برج #الميزان ♎
🕳️الصعيد المهني.
هذا هو أفضل وقت لتكثيف جهودك والتركيز على تحقيق طموحاتك. ستكون متحمسًا ومستعدًا لرؤية نهاية المشروع الذي تشارك فيه ، ولن يضيع تصميمك الخير وجهدك ، ويمكنك التطلع إلى الحصول على مكافآت رائعة في المستقبل القريب.
🕳️ الصعيد العاطفي ❤️
يجب أن تُظهر لشريكك أنك لا تأخذ وجوده كأمر مسلم به ، وأن هذا هو الوقت المناسب لمنحهم الفضل ، وأن علاقتك يمكن أن تنتقل إلى المستوى التالي من خلال عشاء رومانسي أو لفتة أو هدية مدروسة.
🕳️ الصعيد الصحي
يمكن أن تؤدي الزيادات المفاجئة في الإجهاد في مكان العمل إلى مضاعفات صحية مثل الصداع النصفي وصداع التوتر وارتفاع ضغط الدم ، وللاستعداد لذلك ، يجب أن تبدأ يومك بالتأمل وتمارين التنفس وأساليب الاسترخاء الأخرى وشرب الكثير من الماء. والابتعاد عن الوجبات السريعة لأنها تتزايد. إجهادك.

برج #العقرب ♏
🕳️الصعيد المهني
في الفترة المقبلة ، يجب أن تعمل على إصلاح ما أفسدت مشروعك من خلال إيجاد العديد من الحلول الجديدة لمساعدة مشروعك على النجاح.
🕳️ الصعيد العاطفي ❤️
لا تحاول تحسين علاقة الشخص الآخر التي لا يرغب في استمرارها ، لذلك عليك التفكير في الانفصال واستعادة حياتك مع شخص آخر يفهمك.
🕳️ الصعيد الصحي
لا تجادل الأطباء ، وانتبه لنصيحتهم ، وأجبر نفسك على ممارسة الرياضة بانتظام أثناء تناول الأطعمة الصحية المناسبة لجسمك.

برج #القوس ♐
🕳️الصعيد المهني.
يجب أن تكون مرنًا في التعامل مع المشكلات الحالية وأن تستمع إلى آراء أصدقائك والأشخاص ذوي الخبرة لإيجاد الحل المناسب لأزمتك الحالية حتى تعود إلى العمل.
🕳️ الصعيد العاطفي ❤️ .
يجب أن تأخذ الوقت الكافي لتدع شريكك يشعر باهتمامك وحبك له ، ولا تكن أنانيًا حتى لا تفسد علاقتك به بعد الآن … لذا كن حذرًا.
🕳️ الصعيد الصحي
احرص على تناول الأعشاب تحت إشراف الطبيب حتى لا تسبب لك أي مشاكل صحية ، واتباع نظام غذائي صحي غني بالفيتامينات والمعادن التي تحتاجها.

برج #الجدي ♑
🕳️الصعيد المهني
بعض المشاكل التي قد تواجهها في الفترة القادمة بسبب تدخلك في شيء لا يهمك ، نية حسنة لا يعرفها أحد غيرك ، لذا قم بالعمل ضمن الحدود المسموح بها لك.
🕳️ الصعيد العاطفي ❤️
التحديات التي تواجهها في مكان العمل تؤثر على عملك مع شريكك لأنها تضغط عليه من خلال طلبات لا حصر لها ، مما يسبب إزعاج لكليكما.
🕳️ الصعيد الصحي
صحتك جيدة بشكل عام ، فبعض مشاكل النوم يمكن أن تسبب الأرق وفقدان التركيز في الصباح ، يمكنك تناول الأعشاب الدافئة قبل النوم حتى تشعر بالتحسن.

برج #الدلو ♒
🕳️الصعيد المهني
أنت في بداية حياتك المهنية ، لذا انظر إلى الدرجة التالية من السلم واعلم أنك ستدفع ثمن أخطائك لاحقًا في الحياة ، لذا خذ وقتك في اتخاذ بعض القرارات بنفسك ، ويمكنك أيضًا الحصول على بعض المال من الثروة الموروثة.
🕳️ الصعيد العاطفي ❤️
يُنصح بالبحث عن فرص لإرضاء شريكك ، خاصة وأن الحبيب يمنحك نوع الحب الذي يحلم به الآخرون ، لذلك لا تتجاهله وتحاول الاقتراب منه.
🕳️ الصعيد الصحي
لقد بدأت في اتباع العديد من الأنظمة الصحية منذ فترة ، لكنك أعطيتها جميعًا ، وسيساعدك رفيقك في التدريب على البقاء على المسار الصحيح والوصول في النهاية إلى أهداف لياقتك ، ويمكنك الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية أو الركض معًا.

برج #الحوت ♓
🕳️الصعيد المهني
يوم جيد لبدء أي مشروع ، سيكون الأشخاص مفيدون لك ، وستلعب دور قائد فريق جيد ، فقط حاول ألا تبتكر مشاكل في مكان العمل.
🕳️ الصعيد العاطفي ❤️
يجب أن تفهم أنه على الرغم من وجود الكثير من الحب ، إلا أن أي علاقة تحتاج إلى العمل عليها لتستمر ، وأن مجرد الوقوع في الحب لا يكفي ، لذلك يجب أن تظهر حبك من وقت لآخر وتعلم أنه إذا لم تعالج هذه المشكلة على الفور ، فستبدأ. … يعتقد شريكك أنك فقدت الاهتمام وقد تبحث في مكان آخر.
🕳️ الصعيد الصحي
هذا يوم جيد لصحتك ، لكن القلق يمكن أن يسبب التوتر الذي سيكون له تأثير سلبي على صحتك. يمكن تجنب ذلك بسهولة إذا كان بإمكانك حل المشكلة التي تقلقك ، يجب أن تفهم أن مفتاح الحفاظ على صحة جيدة بين يديك.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار