المحلية

وزير النقل يشرف ميدانيا على تفويج الزائرين في المنافذ الحدودية لمحافظة البصرة

وصل معالي وزير النقل الأستاذ رزاق محيبس السعداوي، صباح اليوم الجمعة، الى محافظة البصرة للإشراف على خطط تفويج الزائرين الى كربلاء المقدسة من قبل تشكيلات الوزارة.

وقال بيان للمكتب الإعلامي للوزارة، إن السيد الوزير تفقد رفقة محافظ البصرة الأستاذ اسعد العيداني وعدد من المسؤولين في الوزارة والمحافظة، المنافذ الحدودية لمتابعة عملية تفويج الزائرين التي تضطلع بها تشكيلات الوزارة.

وأضاف البيان، أن السعداوي تابع عمل نقل الزائرين من منفذ الشلامجه الحدودي، وتفقد الخدمات التي تقدمها تشكيلات الوزارة للزائرين الكرام.

وتابع البيان، ان معاليه حذر من رفع أسعار نقل الزائرين الى محافظة كربلاء المقدسة من قبل سائقي مركبات النقل الخاص، فيما اشاد بمستوى الخدمات التي تقدمها المواكب الحسينية للزائرين.

وأشار البيان الى ان السيد الوزير تابع عملية تفويج الزائرين في نقطة الربط السككي شلامجة – بصرة، مؤكدا ان الوزارة استنفرت كافة الجهود لخدمة زائري الإمام الحسين (عليه السلام).

هذا ورافق معالي الوزير في جولاته الميدانية بمحافظة البصرة مدير عام الشركة العامة للسكك الحديد المهندس يونس خالد جواد ومدير عام الشركة العامة للنقل البحري المهندس أحمد جاسم ومدير مكتب الوزير في المنطقة الجنوبية، الى جانب عدد من المسؤولين في الحكومة المحلية لمحافظة البصرة والاجهزة الأمنية بالمحافظة.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار