المحلية

وزير النقل يرأس اجتماعا موسعا للجهات العاملة في مطار بغداد الدولي: نحرص على تلبية المتطلبات والمعايير العالمية في المطارات العراقية

ترأس وزير النقل الأستاذ رزاق محيبس السعداوي، اليوم الاثنين، اجتماعا موسعا للجهات العاملة في مطار بغداد الدولي، لبحث سبل وخطط الارتقاء بمستوى الخدمات في مختلف القطاعات الفنية والهندسية والخدمية والأمنية وغيرها.

وقال بيان للمكتب الإعلامي للوزارة، إنّ وزير النقل استهل الاجتماع ـ الذي حضره ممثلو الجهات الأمنية والإدارية والخدمية العاملة في مطار بغداد الدولي ـ بإصدار عدة توجيهات تستهدف الارتقاء بالعمل والخدمات المقدمة للمسافرين، بدءا من ساحة عباس بن فرناس حتى صعود المسافرين على متن الطائرة، مشدداً على ضرورة العمل فريقا واحدا وبصورة تكاملية مع وزارة النقل.

وجدد الوزير التأكيد على التواجد الميداني لمسؤولي الوزارة داخل صالات المسافرين، للإشراف ومتابعة الأعمال التي تتولى إدارتها الشركة العامة لإدارة المطارات والملاحة الجوية.

وأضاف البيان، ان الاجتماع شهد طرح العديد من الخطط والمقترحات والآراء، بتوصية سابقة من معالي الوزير، بما يتوافق مع المتطلبات والمعاير الدولية الخاصة بعمل المطارات.

وأكد السعداوي، وفقا للبيان، ان رؤيتنا الإستراتيجية تتمحور حول رفع كفاءة العمل داخل جميع المطارات العراقية، ومرافقها المختلفة وعوامل السلامة فيها، مشيرا الى ان الوزارة تولي اهتماما بالغا لتأهيل وتطوير المطارات، كونها تمثل واجهة حضارية للعراق، لذا نحرص على تلبية المتطلبات العالمية في عملية إدارة وتشغل المطارات.
__________

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار