الاقتصاديةالمحلية

وزير التجارة يعلن إطلاق تحديث بيانات التموينية الإلكترونية بالكرخ ويصدر توجيهاً

ترأس اجتماعا للملاكات المتقدمة لمراجعة خطوات تحديث بيانات البطاقة التموينية الالكترونية لتقييم وتصحيح المنهج ومتابعة الخطوات اللاحقة والنتائج والمعالجات وتقييمها.

وذكر بيان لاعلام التجارة تلقته وكالة أرض آشور الإخبارية، انه “ترأس” وزير التجارة الاستاذ اثير داود الغريري اليوم السبت اجتماعا بمقر الشركة العامة لتجارة المواد الغذائية للملاكات المتقدمة في الدوائر والتشكيلات واللجان الفنية والرقابية وبحضور ممثل برنامج الغذاء العالمي وذلك لمراجعة خطوات تحديث بيانات البطاقة التموينية الالكترونية لتقييم وتصحيح المنهج ومتابعة الخطوات اللاحقة والنتائج المتحققة والمعالجات وتقييمها .
وأضاف البيان “انه جرى خلال الاجتماع مناقشة الاجراءات وكيفية تحقيق رصانة للتحديث والبيانات وعمليات مراقبة النظام مع تحديد اوقات التحديث وماهي الخطوات لفلترة مامضى وتجاوز الخلل الذي حدث في الفترة الماضية وصولا الى بناء قاعة بيانات دقيقة ومعتمدة للوصول الى الاعداء الحقيقية للمستفيدين من نظام التموين .
ووجه” الوزير خلال الاجتماع على تشكيل لجنة تتابع الاجراءات المتبعة لعمل الوكلاء وتجهيز المفردات التموينية للوقوف على مكامن الخلل ان وجد في هذا الجانب عبر حلول تنعكس على تنظيم العمل والخدمات المقدمة بهذا الجانب .
وشدد “الوزير ان الجميع امام مسؤولية كبيرة لايقبل بها الخطأ او التهاون في الاداء او التوجيه والمتابعة التي تصب في تحسين الاداء والارتقاء بمستوى الخدمات والنتائج التي سيقدمها مشروع اتمتة البطاقة التموينية للمواطن والوزارة معا للحفاظ على المال العام وتحسين النوع والكم .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار