المحلية

وزارة التجارة.. مدير عام الرقابة التجارية والمالية يتابع عمل اللجنة الفرعية لتقديم الدعم المادي والمعنوي لعوائل ضحايا فاجعة مستشفى الحسين التعليمي في الناصرية

((وان_بغداد))
زار مدير عام الرقابة التجارية والمالية في وزارة التجارة، السيد محمد حنون، اليوم الجمعة، محافظة ذي قار لغرض التنسيق مع الحكومة المحلية والدوائر التجارية في المحافظة لتقديم الدعم المادي واللوجيستي الى عوائل ضحايا فاجعة مستشفى الحسين، وجاء ذلك بتوجيه من وزير التجارة.
وقال بيان لوزارة التجارة، إن ” مدير عام الرقابة التجارية، زار محافظة ذي قار والتقى اللجنة الفرعية المشكلة بموجب الامر الوزاري لغرض التنسيق لمتابعة تقديم دعم المادي لعوائل ضحايا فاجعة مستشفى الحسين فضلا عن تقديم الدعم اللوجستي لمحافظة ذي قار بالتنسيق مع الحكومة المحلية “.
واشار البيان، الى ان ” مدير عام الرقابة نقل توجيهات السيد وزير التجارة بضرورة مساعدة العوائل التي تعرضت للضرر نتيجة الحريق الذي حصل في مستشفى الحسين التعليمي وما سبب من اضرار مادية ومعنوية، فضلا عن وقوع عدد كبير من الضحايا من المواطنين ابناء شعبنا في الناصرية”.
واضاف البيان ان “المدير العام التقى اللجنة الفرعية وتم التأكيد على اهمية توزيع المبالغ المخصصة من وزارة التجارة، فضلا عن تقديم المساعدات الغذائية من خلال الحصة التي اعلنها وزارة التجارة في وقت سابق من خلال خلية الازمة المركزية”.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار