المحلية

وزارة الاتصالات تبحث تنفيذ مشروع التحول الالكتروني، في هيئة الحج والعمرة

((وان_بغداد))

استناداً إلى توجيهات معالي وزير الاتصالات المهندس أركان شهاب احمد، اليوم الأربعاء، بضرورة التنسيق العالي لتقديم افضل الخدمات لمؤسسات الدولة .
التقى السيد الوكيل الفني الاقدم للوزارة وادي كريم الحلفي بمعية الدكتور ادم القريشي مدير عام التخطيط والمتابعة في الوزارة والدكتور ياسر عامر عبد الجبار مدير مديرية المعلوماتية في الشركة العامة للاتصالات والمعلوماتية بالشيخ سامي المسعودي رئيس هيئة الحج والعمرة ،
حيث تم مناقشة مشروع التحول الرقمي للهيئة ورؤية وزارتنا للمشروع وخطوات العمل المتسلسلة لتنفيذه . وتم تقديم شرح مفصل عن إمكانية وزارتنا في هذا المجال والمشاريع التي تعمل على تنفيذها كتجربة حية للتحول الرقمي والائتمتة في جميع دوائر الدولة وتم التباحث والإجابة على جميع الاستفسارات المطروحة من قبل كادر المؤسسة .
من جانبه اكد الشيخ المسعودي على دعمه لمشروع التحول الرقمي بما يخدم توجهات الهيئة لتوفير افضل الخدمات الالكترونية للمواطنين من الحجاج والمعتمرين، داعيا الى استعداد الهيئة للبدء باجتماعات لغرض الوصول الى متطلبات الهيئة بهذا الخصوص والاسراع بانجاز هذا المشروع المهم.

حيث يعد البرنامج الحكومي خطوه مهمه لضرورة التحول نحو العمل الرقمي في دوائر ومؤسسات الدولة، وبما يعكس رغبة الحكومة في احداث طفرة في العمل الوظيفي، وتقديم خدمات مميزة للمواطنين، من خلال الامكانيات الفنية التي تقدمها الوزارة .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار