الاقتصاديةالمحلية

هيأة الاوراق المالية تفتتح الملتقى السنوي لها تحت شعار ‘المنافسة والنجاح’

((وان_بغداد))

افتتح الملتقى بكلمة من السيد حسن العكيلي رئيس هيأة الأوراق المالية رحب فيها بالحاضرين و بين بأن من اهداف الملتقى تعميق العلاقة بين الهيأة والجهات الحكومية القريبة من عمل الهيأة ومن جهة أخرى مع المتعاملين في قطاع الأوراق المالية من شركات مساهمة وشركات وساطة ومستثمرين عراقيين وغير عراقيين وكذلك للتعريف بعمل الهيأة ونشاطاتها.
وتخلل الملتقى مجموعة من الفعاليات منها عرض مفصل عن نشاطات الهيأة ومثله لنشاطات سوق العراق للأوراق المالية كما شهد الملتقى تكريم بعض الشركات المساهمة المدرجة التي حققت أرباحا خلال العام والتي افصحت عن بياناتها المالية ضمن المدد القانونية وكذلك تكريم بعض شركات الوساطة التي ساهمت بفاعلية في تنشيط التداول في السوق .
وبغية إرساء قواعد مؤسسية للكوادر العاملة في الهيأة وتقديراً منها للجهود التي بذلها كبار موظفيها السابقين المحالين الى التقاعد فقد تم تكريم عدد منهم عرفاناً بالجهود التي بذلوها .
وقد شهد الملتقى حضوراً رسميا واقتصادياً وأكاديمياً رفيع المستوى حيث حضر مجموعة من المسؤولين الحكوميين ومسؤولي الشركات المساهمة المدرجة فضلاً عن عدد من المستثمرين وممثلي المحافظ الاستثمارية المحلية والأجنبية من مختلف القطاعات.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار