الامنيةالمحلية

نائب قائد العمليات المشتركة يتفقد القطعات الامنية في صلاح الدين

وصل نائب قائد العمليات المشتركة الفريق الركن د. قيس المحمداوي يرافقه قائد القوات البرية قيادة عمليات صلاح الدين بهدف تفقد القطعات الامنية والاشراف ميدانيا على عملية المناورة والانفتاح الجديد للقطعات في مناطق صينية بيجي حديثة وخط وادي الثرثار والحدود الفاصلة بين قيادات عمليات صلاح الدين والجزيرة والانبار وقيادتي عمليات نينوى وغرب نينوى.
وقد اشاد الفريق الركن د.قيس المحمداوي نائب قائد العمليات المشتركة بالجهود الكبيرة والمعنويات العالية والاندفاع العالي الذي تتحلى به القوات الامنية البطلة والعطاء اللامحدود الذي يقدم في مواجهة الارهاب رغم الظروف الجوية الصعبة والطبيعة الصحراوية القاسية.
كما اثنى نائب قائد العمليات المشتركة على النتائج النوعية التي تحققت بمطاردة الفلول الارهابية وهزيمتها امام اصرار فرساننا الابطال.
كما نوه الفريق الركن د. قيس المحمداوي بالدور الكبير الذي اضطلع به القادة والآمرون والضباط بمختلف مستوياتهم بمطاردة الارهاب وحماية الامن وتعزيز الاستقرار ومتابعة الخطط الامنية وتنفيذها على اكمل وجه…

واشاد نائب قائد العمليات المشتركة بالانجاز النوعي الذي يقدمه الجهد الهندسي في العمليات الميدانية التي تنفذها القطعات الامنية البطلة ضد العناصر الارهابية المنهزمة والمطاولة والصبر وتحدي الظروف الاستثنائية التي تواجه الغيارى من ابطالنا في الجيش والحشد الشعبي والشرطة الاتحادية.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار