المحلية

نائب عن بابل: وضع المحافظة في تدهور وعلى عبد المهدي زيارتها

((وان – بغداد))
دعا النائب عن محافظة بابل، منصور البعيجي، رئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي، الى زيارة المحافظة من أجل الوقوف على واقعها “المتدهور في جميع المجالات سواء كانت الصحية او التربوية وغيرها من القطاعات الاخرى التي تعاني منها طيلة السنوات السابقة”.
وقال البعيجي في بيان تلقته وكالة أرض آشور الإخبارية ، اليوم ، ان “المحافظة مهملة ولم تنصفها جميع الحكومات السابقة التي تعاقبت على البلد منذ سقوط النظام والى يومنا لذا ندعو عبد المهدي الى زيارة المحافظة وعقد جلسة لمجلس الوزراء في المحافظة من أجل مناقشة واقعها المرير وإنصافها قدر المستطاع كون المحافظة تعاني الإهمال والتهميش طيلة الحكومات التي تعاقبت على البلد بعد ٢٠٠٣ والى يومنا هذا”.
وأضاف ان “محافظة بابل لايوجد فيها أي مورد طبيعي او حدود مع دولة مجاورة حتى تدر عليها بالاموال كبقية المحافظات التي تتوفر فيها هذه الموارد بالرغم من ان بابل ممر لمحافظات الوسط والشمال الى الجنوب والفرات الاوسط الامر الذي يعطيها أهمية كبرى على اعتبار ان المحافظة تخدم الجميع ولكنها لم تنصف”.
وأشار البعيجي الى “اننا ممثلين عن أهالي محافظة بابل نطالب بإنصاف محافظتنا وندعو رئيس مجلس الوزراء ورئيس البرلمان بان يزورا المحافظة ويقفوا على احتياجاتها آملين ان تثبت فقرة بموازنة العام المقبل تنصف المحافظة أسوة بالمحافظات الاخرى خصوصا وان محافظة بابل مهملة منذ وقت طويل”. إنتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار