المحلية

مكتب هيئة الاعلام في البصرة يبحث مع قائد العمليات الشركات غير المرخصة والمخالفات في قطاعي الاعلام والاتصالات

((وان_بغداد))
أعلن مكتب هيئة الاعلام والاتصالات في محافظة البصرة، عن اجتماع مشترك مع قائد العمليات والتشكيلات الأمنية الأخرى، لدعم عمل الهيئة في الحد من التجاوزات الحاصلة على شبكات الهاتف النقال، وتوفير المتطلبات اللازمة لمكافحة الاشاعة في هذا الظرف الذي يمر به العراق والعالم.

وقال مدير المكتب صفاء صالح، ان الاجتماع الذي تم عقده في مقر الهيئة وحضره قائد عمليات البصرة الفريق الركن قاسم نزال، جاء للتنسيق المشترك والوقوف على المشاكل التي تواجه جميع الأطراف في متابعة الشركات غير المرخصة والتجاوزات التي تحصل على الطيف الترددي.

واضاف، بالتزامن مع ظهور اصابات بفيروس كورونا المستجد، ناقش الاجتماع كذلك دعم الهيئة إعلاميا وتوفير الاحتياجات المطلوبة لمكافحة الإشاعة وتقليل الهلع لدى جميع القطاعات المجتمعية، وذلك من خلال متابعة البث الاذاعي والتلفزيوني والرصد اليومي الذي تقوم به كوادر الهيئة في المنطقة الجنوبية، وتأكيد الالتزام بلائحة قواعد البث الاعلامي.

واكد ان الاجتماع شدد على دعم الهيئة في متابعتها للتجاوزات الحاصلة على شبكات الهاتف النقال، واجهزة التشويش، واجهزة التتبع الجغرافي وغيرها من الأمور التي من شانها السيطرة والحد من الجريمة المنظمة.

يذكر ان الاجتماع حضره معاون قائد شرطة المحافظة اللواء عباس اللامي، ومدير نجدة البصرة العميد خالد العطبي، يرافقهما مدير مكتب قائد شرطة البصرة العقيد سلام المالكي.
انتهى.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار