الامنيةالمحلية

مخبأة داخل صناديق تحتوي فاكهة التفاح.. القيسي : ضبط واحباط محاولة تهريب اكثر من ثلاثة ملايين “حبة مخدرة” في منفذ القائم الحدودي

((وان_بغداد))

أعلنت هيأة المنافذ الحدودية، اليوم السبت، عن ضبط واحباط محاولة تهريب اكثر من ثلاثة ملايين (حبة مخدرة) مخبأة داخل صناديق تحتوي فاكهة التفاح في منفذ القائم الحدودي.

وقال المتحدث الرسمي بأسم هيأة المنافذ الحدودية، السيد علاء الدين القيسي، في بيان تلقته وكالة أرض آشور الإخبارية (11 اذار 2023) انه”ضمن سعيها المستمر في محاربة أعداء الوطن وإفشال محاولات استهداف المواطنين الأبرياء تمكنت هيأة المنافذ الحدودية في منفذ القائم الحدودي بمتابعة مباشرة من اللواء الدكتور عمر عدنان الوائلي من ضبط كمية كبيرة من (الحبوب المخدرة) تبلغ اكثر من ثلاثة ملايين حبة مختلفة الانواع مخبأة داخل صناديق تحتوي فاكهة التفاح محملة داخل براد .

وأوضح القيسي، انه”تمت عملية الضبط من خلال المعلومات الواردة من مصادرنا الخاصه وتعزيز المعلومه من قبل امن الحشد الشعبي.

وأشار إلى أنه” تم تشكيل لجنة مشتركة وتنظيم محضر ضبط أصولي وإحالة السائق والمواد المخدرة إلى مركز شرطة كمرك القائم لعرض الموضوع امام القضاء لاتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة .

و وختم بالقول، ان هيأة المنافذ الحدودية تستمر في ضبط المخدرات ومنع مرورها عبر منافذنا الحدودية حفاظاً على امن وصحة المواطنين”.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار