المحلية

محافظ ذي قار يعلن توزيع 15 الف قطعة ارض سكنية منذ توليه المنصب ويكشف عن قرب توزيع 20 الف اخرى

((وان_بغداد))

اعلن محافظ ذي قار الدكتور احمد غني الخفاجي، عن قيام المحافظة بالإشراف على توزيع اكثر من خمسة عشر الف قطعة ارض سكنية للمواطنين ومن مختلف الشرائح المشمولة منذ توليه المنصب في نيسان الماضي.

وقال الخفاجي ” منذ اليوم الأول لتولينا المنصب وجهنا مديرية بلدية الناصرية ومديرية البلديات بإعداد خطة لتوزيع آلاف قطع الاراضي السكنية على المواطنين المستحقين وفقاً للقانون”.
واضاف ” أثمرت الجهود عن توزيع اكثر من خمسة عشر الف قطعة ارض سكنية للمواطنين في عموم ذي قار، ولدينا خطة طموحة جداً لشمول الجميع بقطع الأراضي بشكل عادل ومنصف”.
وكشف الخفاجي عن استمرار العمل لتوزيع عشرين الف قطعة ارض سكنية للمواطنين خلال الايام القليلة المقبلة.

الخفاجي اشار الى ان ” التوزيع شمل هذه المرة شرائح مهمة، كذوي الاحتياجات الخاصة، والرياضيين، والصحافيين والموظفين في مختلف قطاعات الدولة، وايضاً عوائل الشهداء والجرحى، فضلاً عن بقية الشرائح”.
واكد المحافظ ” دعمه التام لمبادرة داري السكنية التي اطلقتها الحكومة الاتحادية، وتفاعل المحافظة ايضا مع مشروع الاراضي السكنية المتكاملة الخدمات والتي شرعت الجهات المعنية بتنفيذها”.
الخفاجي اكد ان ” التوجه لتعزيز الاستثمار العقاري أيضاً خطة وهدف نعمل عليه للمساهمة في حل ازمة السكن “.

وتابع ” وجهنا أيضاً بشمول شريحة الاجراء اليوميين في مؤسسات الدولة عبر شريحة نقابات العمال وسنشرع بتوزيع وجبات جديدة لهم في القريب العاجل”.
ويعد الرقم الذي وزعته محافظة ذي قار الاكبر من نوعه على مستوى العراق في فترة قياسية لا تتعدى الستة اشهر .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار