المحلية

لن نترك مدينة البرتقال تعطش.. وزير الموارد المائية يوجه بحملة كبرى لتطهير مجموعة من العيون في ناحية جلولاء لأضافة 10م3/ثا لحوض حمرين

((وان_بغداد))
ترأس السيد وزير الموارد المائية المهندس مهدي رشيد الحمداني اجتماعا فنيا موسعا في مديرية الموارد المائية بمحافظة ديالى
بحضور مجموعة من المديرين العامين المختصين ومدراء تشكيلات الوزارة في المحافظة ورؤساء الأقسام والشعب في مديرية الموارد المائية لغرض مناقشة الأعمال التي تقوم بها تشكيلات الوزارة لمعالجة الشحة المائية في المحافظة.
وفي مستهل الاجتماع اثنى سيادته على جهودهم وسرعة أنجازهم داعيا أياهم لبذل المزيد خدمة لأهالي المحافظة وأستمرار العمل خلال الأعياد والعطل الرسمية واضعين أمام أعينكم هدف
( لن نترك مدينة البرتقال تعطش) موضحا أن الوزارة بملاكها المتقدم تعمل على المستوين الداخلي والخارجي لتأمين المياه وأيصالها لمستحقيها مشددا على التعاون مع القوات الأمنية في قواطع المسؤولية، موجها تشكيلات الوزارة بالقيام بحملة كبرى لتطهير مجموعة من العيون والقناة الرابط بينهم في ناحية جلولاء بمنطقة شيخ بابه وبإسناد من قيادة العمليات والتي ستضيف 10م3/ثا لحوض حمرين.
كما استمع سيادته إلى اهم المشاكل والمعوقات في العمل موعزا بأيجاد الحلول السريعة والناجعة لها ومنح صلاحيات واسعة لمدراء التشكيلات في المحافظة لغرض العمل بعيدا عن الروتين لمعالجة الشحة المائية ومتابعة العمل بشكل ميداني ومستمر.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار