المحلية

لجنة المقابلات في موانئ العراق تلتقي المرشحين لدورات جمهورية مصر العربية

((وان_بغداد))
أجرت وزارة النقل – الشركة العامة لموانئ العراق الثلاثاء مقابلات للموظفين المرشحين للمشاركة في الدورات التطويرية التي تقيمها الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري في جمهورية مصر العربية .

وقال المدير العام للشركة العامة لموانئ العراق الدكتور المهندس فرحان محيسن الفرطوسي استنادا الى توجيهات وزير النقل الكابتن ناصر حسين بندر الشبلي بتطوير ملاكات الشركة وزجهم بدورات تطويرية خارج البلاد شريطة ان تكون هذه الدورات ضمن اختصاصهم في العمل ومن منطلق الشعور بالمسؤولية وحسب الاتفاقية مع الأكاديمية المصرية بتدريب موظفي الموانئ ذلك لتطوير مستواهم الذي سينعكس إيجابيا على تطوير العمل في الشركة موضحا أن الأكاديمية المصرية من أهم الأكاديميات في المنطقة .

من جانبه بين المعاون الاداري للشركة رئيس لجنة مقابلة المرشحين الكابتن عادل علي دشر وأعضاء لجنته :ان موانئ العراق طبقت معايير الجودة العالمية في اختيار الدورات ذلك لضمان اكبر قدر من الفائدة وهذا ما سيتم ايضا في سياق اختيار المرشحين .
مضيفا :أن الموانئ سترسل لكل دورة ( ١٥ ) موظف ” دورة الحماية الكاثودية لارصفة الموانئ ودورة التوعية الأمنية لغير العاملين في المجال الأمني”.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار