الثقافيةالمحلية

لجنة الـ Gac في البنك الدولي تعقد اجتماعها الأول لمناقشة وتقييم المشاريع الصغيرة

((وان_بغداد))

عقدت لجنة الـ Gac في البنك الدولي إجتماعها الأول في وزارة الشباب والرياضة، لمناقشة وتقييم المشاريع الصغيرة الخاصة بمشروع تعزيز ادماج الشباب المتضرر إثر النزاع، برئاسة مساعد مدير المشروع الدكتور موفق عبد الوهاب وحضور ممثلي عدد من الوزارات، والمؤسسات الحكومية، ومنظمتيّ جمعية دجلة الخير الإنسانية والرابطة الدولية للقيم الإنسانية، فضلًا عن شركة تقدم للتدريب.

وفِي مستهل الإجتماع رحب ” عبد الوهاب” بالحضور ، وقدم كلمات الشكر لممثلي جميع الجهات الساندة في اللجنة، مؤكدًا أن تقييم المشاريع الشبابية والإشارة إلى نقاط الضعف والقوة فيها يسهم حتمًا في ترصين المشاريع بالشكل الذي يجعل الشباب مهيئين للدخول في سوق العمل حتى ولو بنسبة بسيطة، لافتا إلى وجود الكثير من الطاقات الشبابية التي تدعونا الى تقديم الدعم لهم في تنفيذ مشاريعهم.
وأضاف: المشروع وصل الى مراحله النهائية، ونحن نسعى من خلال تظافر جهود الجميع إلى المضي قُدما بتنفيذ المشاريع الريادية للشباب بنفس المستوى الذي أنجزنا فيه المشاريع المجتمعية.
فيما قدم مدير شركة تقدم للتدريب أحمد الياسري، شرحًا وافيًا عن المنهاج التدريبي المُنفذ من قبلهم الذي يستهدف (١٠٠٢مشارك)، مُثمناً دور الوزارة في دعم وتأهيل الشباب المتضرر إثر النزاع من خلال هذا المشروع.
وتم عقب ذلك الإستماع إلى ملاحظات لجنة التقييم بشأن خطط تنفيذ المشاريع الريادية ماليًا وعمليًا على ارض الواقع.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار