المحلية

فرع توزيع كهرباء ميسان” يستجيب لجميع شكاوى المواطنين التي تخص الشبكة في الشهر الماضي

((وان_بغداد))

استجاب فرع توزيع كهرباء ميسان احد فروع الشركة العامة لتوزيع كهرباء الجنوب ، إلى جميع شكاوى المواطنين التي وردت عبر الرقم الموحد أو المنافذ الأخرى التي تخص عمل الشبكة الكهربائية في شهر اب ٢٠٢١ .

وقال مدير الفرع المهندس سعد عبد الحسين يسر ” بان شعبة شكاوى المواطنين استلمت ( ١١٢٣ ) شكوى تخص الشبكة الكهربائية في الشهر الماضي، مشيراً، الى ان الشعبة يعمل فيها موظفين مختصين على مدار الساعة للرد على الاتصالات و تحرير الشكاوى وفق برنامج الإلكتروني يدون فيه معلومات المتصل ونوع الشكاوى .

وبين ” بان الشكاوى التي وردت عبر الرقم الموحد / ١٥٩ / ، كانت ( ٨٠٢ ) ،  وانجزت جميعها من قبل مراكز الصيانات بعد متابعتها من قبل ملاكات الشعبة ، لافتاً ،الى انها انجزت أيضا طلبات تحريرية تقدم فيها المواطنون أثناء زيارتهم لمقر الفرع بعدد ( ٨٢) .

وأضاف المهندس سعد عبد الحسين يسر ” بان الشعبة أكملت كذلك طلبات قدمها المواطنون أثناء الزيارات الميدانية التي نفذتها الملاكات إلى عدداً من الدوائر و الأحياء السكنية ( ٢٣) ، والرصد الإعلامي ( ١١١)، وطلبات مقابلات المسؤولين في الفرع  ( ١٥) ، تبليغ المواطنين بالردود الرسمية  (٤٧) ، مع متابعة الطلبات الأقسام و الشعب والدوائر ذات العلاقة واللقاءات الدورية عدد (٤٣) .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار