الامنيةالمحلية

لا يتتحقق الامن والسلام الا بوجود رجال يسهرون الليل وتسعى عقولهم وارواحهم لحماية العراق هذه المناشدة من منتسبي جهاز والأمن الوطني

. ((وان_بغداد))
تنشر وكالة أرض آشور الإخبارية اليوم الخميس، مناشدة لمنتسبي جهاز والأمن الوطني.

فيما يلي نص المناشدة :-
نحن إخوانكم في جهاز مكافحة الارهاب وجهاز الأمن الوطني نطالبكم بالوطنية العراقية ونرجو وقفتكم معنا في هذا الأمر وهذه المناشدة.
أنتم تعرفون تضحياتنا وليس ساسة البلاد لأنكم تعيشون معنا ونحن أبناؤكم وإخوانكم فنرجو منكم نشر المناشدة لنحصل على حقنا في قطع الأراضي المخصصة لنا منذ سنوات من قبل أمانة بغداد في منطقتي البكرية والغزالية المرقمة ١٩/٣/٦٠٢٩ م لكن هناك اعتراض من قبل سياسيين أو شخصيات ولم ينفذ الأمر إذ تبلغ الأرض ٦ كيلو متر مربع تقريبا مخصص منها لمنتسبي الأمن الوطني ١٠٠ دونم فقط تقريبا ٨٠٠ قطعة.
محايدة من الشرق للغزالية والغرب عقرقوف وجنوبا أبو غريب وشمالا نهاية الشعلة ..وأرض زراعيه إصلاح زراعي وفيها موافقات مخصصة لنا.
ندافع عن وطننا وليس لنا وطن بيت نسكن فيه فعندما نستشهد لا نجد من يشتري لنا قبورا ندفن فيها ولا نريد الذل والتعب لأسرنا من بعدنا في حال استشهادنا لا نريد من بعدنا يتشرد أطفالنا في إشارات المرور وعند زحام السيارات وليس لديهم بيت يحميهم من حر الصيف وبرد الشتاءولا نريد لأمهاتنا وزوجاتنا انتظار متى تصرف رواتبنا التقاعدية أو يضطررن لدفع رشاوي للحصول على رواتبنا التقاعدية. كل مانتمناه ونريده هو إطلاق تخصيص قطع الأراضي كي لا تبقى عوائلنا في الإيجار أو في الشوارع أو التجاوز. فنرجو وقفتكم معنا نحن اخوانكم في جهاز مكافحة الإرهاب وجهاز وإطلاق توزيعها على المنتسبين.
#جهاز_الأمن_الوطني
#أمانة_بغداد

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار