الامنية

بغداد تشكر الشمري على حسن اختياره للخلوق قائدا” لشرطتها.

فراس الحمداني / خاص

وجهت الاوساط الجماهيرية في العاصمة بغداد شكرا وتقديرها العالي لمعالي وزير الداخلية السيد عبد الامير الشمري تثمينا” للجهود الحثيثة التي بذلها والقرارات السديدة التي اتخذها منذ لحظة تسمنه للمنصب شاكرين حسن أختياره للواء الدكتور عدنان حمود سلمان السلامي قائدا” لشرطة بغداد.

وقالت المحامية رشا كريم مديرة مركز الدراسات الاستراتيجية ” اتقدم ” اصالة عن نفسي ونيابة عن عن النخب البغدادية والاوساط الشعبية اتقدم بخالص الشكر والتقدير العالي الى معالي وزير الداخلية السيد عبد الامير الشمري المحترم وذلك تثمينا” للجهود الحثيثة التي بذلها والقرارات السديدة التي اتخذها منذ لحظة تسمنه للمنصب.

واضافت ” نحن نشكر معالي وزير الداخلية على حسن أختياره للواء الدكتور عدنان حمود سلمان السلامي قائدا” لشرطة بغداد كونه الرجل المناسب في المكان المناسب وهو الملقب بالخلوق بين اهالي بغداد لما له من صفات حميدة كضابط كفوء ومهني اسهم بحماية امن واستقرار المواطن في مختلف المواقع التي خدم فيها.

واختتمت بالقول نتمنى النوفقية للسيد وزير الداخلية في مهمته القادمة ونامل بأن تتحقق على يديه كل اماني الشعب التي يرتجيها من عيونه الساهرة المتمثلة بابطال الداخلية.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار