المحلية

فريق وزارة الشباب والرياضة لمكافحة الفساد يعقد اجتماعاً مع فريق هيئة النزاهة الاتحادية

اجتمع فريق وزارة الشباب والرياضة لمكافحة الفساد، المشكل من قبل السيد وزير الشباب والرياضة أحمد المبرقع، مع فريق هيئة النزاهة الاتحادية، وبحضور مدير عام دائرة شؤون الاقاليم والمحافظات السيد طالب الموسوي ومدير عام دائرة الرعاية العلمية الدكتور احمد سعد ومدير عام دائرة الاستثمار الاستاذ فلاح حسن نايف في وزارة الشباب، وذلك على قاعة هيئة الرأي في مقر الوزارة.

وبين فريق وزارة الشباب: دور الوزارة في درء آفة الفساد، وأهم الإجراءات المتخذة من قبلها، للحد من هذه الظاهرة الخطيرة. وناقش اهم الظواهر والمخاطر المسجلة مسبقاً واهم الاجراءات المتخذة من قبل الوزارة مع فريق هيئة النزاهة الاتحادية

وقدم قسم الاعلام والاتصال الحكومي عرضاً مفصلاً، عن أهم الإجراءات التنفيذية التي اتخذها السيد الوزير في القضاء على الفساد، ومحاربة الفاسدين، وإحالتهم إلى النزاهة، واتخاذ التدابير القانونية بحقهم.

من جهته بين مدير عام دائرة شؤون الاقاليم والمحافظات السيد طالب جابر الموسوي، أن هنالك الكثير من المخاطر التي تعرقل عمل الوزارة منها: قلة التخصيصات المالية، وفصل المديريات ومنتديات الشباب والرياضة عن الوزارة، والاستثمار الخاطئ.

وفي ختام الاجتماع، قدم الفريق الزائر الشكر لوزارة الشباب والرياضة، لجهودها الكبيرة في مكافحة الفساد، مؤكدين على العمل ضمن الفريق الواحد، من أجل تسهيل عمل الوزارة، وتوفير الدعم اللازم من خلال تعاون الوزارات الأخرى، والجهات غير المرتبطة بوزارة مع وزارة الشباب والرياضة، من أجل خدمة قطاعي الشباب والرياضة.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار