المحلية

فريق حديقة الامة وفنادق السليمانية خيبة امل

حسن حنظل النصار :
* اتهمتم الاخرين بالفساد والمحاصصة والفشل ولكنكم فعلتم الاسوء وأخترتم الاكثر فسادا وفشلا وجهلا ليتقدم الصفوف ويملئ المواقع ، نعم نفذتم ذلك بطريقة أكثر مكرا وتخادما للمصالح ممن سبقكم وظننتم ان ذلك ذكاءا ودهاءا وجسرا للوصول الى غاياتكم ، فنسيتم ان الآخر ادهى وأخبر ( اكثر خبرة) لانه يسايركم بالحدود التي رسمها لكم في باله فكان النجاح حليفه في تعريتكم وكشفكم أمامنا.

* اتهمتم الاخرين ومن سبقكم من احزاب سموها ما شئتم ، (اسلامية ، عقائدية ، قومية دينية…. ) ، اتهمتموهم بانهم خائبون ، مقصرون ، قليلوا العطاء ولكنكم كنتم الاكثر خيبة والاكثر تقصيرا لحد ان الثقة بكم و السير معكم وضمان توفير قوتنا من خلالكم اصبح صعبا وقد يكون مستحيلا.

* اتهمتهم الاخرين بعدم الاخلاص والصدق بالوعود والعهود ، وكنتم الاكثر كذبا والاكثر تملصا من وعود وعهود قطعتموها كانت اكبر منكم ومن قدراتكم.

* نعم انكم افضل من تم أختياره لاثبات فشل النموذج البديل ( الليبرالي ، العلماني ، المدني … ) سموه واختاروا منه ما شئتم ليلائم نموذجكم الذي سئمنا منه ومن شكواه وانينه المستمر من تراكمات الماضي دون جدوى او فعل.

* آن الاوان لتكسبوا شيئا ما وتحفظوا ماء وجهكم من خلال اعترافكم بفشلكم ، فبكم ازداد وطال زمن ترميم احلامنا ، وبكم ازدادت خيباتنا عن ما سبق ، وبكم زاد قنوطنا ويأسنا اضعافا وبأستمراركم سيضيع أملنا بغد أفضل لاولادنا …

* وأخيرا نقول لكم ولهم ولنموذجكم ونموذجهم ( العراق لا يختصر بكما، وان الشعوب حرة ولادة صادقة مخلصة شجاعة ، وستنتفض وتثور لخلق نموذجها الصادق والحي ولو بعد حين ) .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار