الامنيةالمحلية

عمليات بغداد تنعى الضابط الكرعاوي: كان شجاعاً مخلصاً في عمله

((وان_بغداد))
نعت قيادة عمليات بغداد، الجمعة، العقيد الركن رحيم محمد الكرعاوي، إثر وفاته بحادث حريق.  
  
وذكر بيان لعمليات بغداد، تلقته وكالة أرض اشور الإخبارية ، (9 تموز 2021)، أنه “بقلوبٍ مؤمنة راضية بقضاء الله وقدره، ينعى قائد عمليات بغداد اللواء الركن أحمد سليم بهجت وقيادته أحد ضباط القيادة المغفور له العقيد الركن رحيم محمد نايف آمر لواء 27 أثر حادث حريق مؤسف له فجر اليوم مع أبنائه الأربعة في منزله حيث كان من أبرز آمري الألوية المشهود له بالنزاهة والشجاعة والتفاني والأخلاص في عمله وبهذا المصاب خسرت قيادة عمليات بغداد أحد أعلامها التي كانت شوكة في عيون الأرهاب”.
 
ونعت وزارة الدفاع، الجمعة، العقيد الركن رحيم محمد الكرعاوي.
وذكر بيان للوزارة، (9 تموز 2021)، أنها “تنعى العقيد الركن رحيم محمد نايف، آمر اللواء السابع والعشرين فرقة المشاة الحادية عشرة، الذي وافته المنية مع أطفاله فجر هذا اليوم، في شقته ببغداد ضمن مجمع الصالحية، بعد محاصرة النيران لهم جرّاء نشوب حريق داخل الشقة”. 
كما ونعت قيادة العمليات المشتركة، الجمعة، العقيد الركن رحيم محمد الكرعاوي، إثر وفاته بحادث حريق.  
  وذكر بيان للقيادة، ، (9 تموز 2021)، أن “قيادة العمليات المشتركة تنعى العقيد الركن رحيم محمد نايف أمر اللواء ٢٧ واطفاله، الذين انتقلوا الى رحمة الله أثر حادث مؤسف فجر اليوم في شقتهم بمنطقة الصالحية وسط بغداد”.
وأضاف أن “هذا المقاتل المغفور له كان من الضباط الحريصين على أداء الواجب والالتزام به، نسأل الله العظيم ان يتغمدهم برحمته الواسعة ويدخلهم فسيح جناته ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.
إنا لله وإنا إليه راجعون”.  
  
ونعى اللواء يحيى رسول، المتحدث باسم القائد العام للقوات المسلحة، الجمعة، العقيد الركن رحيم الكرعاوي، أمر اللواء السابع والعشرين في الفرقة الحادية عشر، الذي توفي اثر حادث حريق مع عائلته.  
  وقال رسول في بيان، ، (9 تموز 2021)، “أنعى العقيد الركن (رحيم محمد نايف الكرعاوي) أمر اللواء السابع والعشرين في الفرقة الحادية عشرة إثر حادث حريق مؤسف أدى إلى وفاته مع أربعة من أطفاله”.    
وختم رسول بالقول، “نسأل الله أن يلهم ذويه ومحبيه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون”.    
  
وأفاد مصدر أمني، الجمعة، بوفاة ضابط كبير مع 4 من أطفاله بحادثة حريق داخل شقته في مجمع الصالحية في بغداد.    
 وقال المصدر لـ “ناس”، إن “حريقاً اندلع، فجر اليوم، داخل شقة في عمارة 55 في الصالحية، التي يقطنها أمر لواء 27 في الفرقة 11، العقيد الركن رحيم محمد نايف المرعاوي”.    
وأضاف المصدر، أنّ “الحريق أسفر عن وفاة الضابط وأطفاله الأربعة”.    

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار