السياسيةالمحلية

عالية نصيف: لقاء رئيس الوزراء بعمال النظافة رسالة الى بعض المسؤولين الذين يسكنون في بروج عاجية

وصفت النائبة عالية نصيف لقاء رئيس الوزراء بعمال النظافة على مأدبة افطار بأنه ” رسالة الى بعض المسؤولين الذين يسكنون في بروج عاجية بمعزل عن الناس البسطاء “.
وقالت في بيان اليوم أنه :” في الحكومات المتعاقبة شاهدنا أناساً وطنيين حريصين على مصلحة الشعب، كما شاهدنا الطارئين والانتهازيين الذين هدفهم ينحصر في تحقيق مكاسب شخصية أو حزبية من الوصول الى بعض المناصب، وسرعان ما عرفهم الشعب على حقيقتهم لأنهم فور وصولهم الى المنصب يتجاهلون الناس الذين أوصلوهم الى مناصبهم ويعيشون في بروج عاجية بمعزل عن البسطاء “.
وأضافت نصيف :” نحن لانجامل أحداً ولا نشكر مسؤولاً على مبادراته لأنها واجبه الأساسي تجاه شعبه، إلا أننا نرى أن مأدبة الإفطار التي جمعت رئيس الوزراء مع عمال النظافة تستحق الإشادة لأنها رسالة الى كل مسؤول انتهازي يستغل أصوات الناخبين ثم يتجاهلهم ويعيش وكأنه فوق منزلة البشر، قال رسول الله -صلى الله عليه وآله وسلم (ما نَقصت صدقةٌ مِنْ مالٍ، وما زاد ‌اللهُ عبداً بعفوٍ إلا عِزّاً، وما ‌تَوَاضَعَ أحدٌ إلا ‌رَفَعَهُ ‌اللهُ) “.
وخاطبت نصيف رئيس الوزراء بالقول :” نأمل أن تكمل هذه الخطوات الجيدة بخطوة مهمة من خلال محاربة رؤوس الفساد لأن الفساد هو سبب الفقر والحرمان، وازدهار البلد لن يتحقق إلا من خلال هذه الخطوة “.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار