المحلية

شركة نفط ميسان: ندعم كافة الإجراءات التحقيقية والقضائية التي تهدف الى حماية المال العام

((وان_بغداد))

اكدت شركة نفط ميسان ،اليوم الاثنين ،دعم كافة الإجراءات التحقيقية والقضائية التي تهدف الى حماية المال العام و محاربة الفساد.

وقال بيان صادر اعلام شركة نفط ميسان ،تلقته وكالة ارض اشور بان “تعقيباً على ماتناقلته بعض وسائل الاعلام عن بيان لهيئة النزاهة بخصوص كشف حالة فساد في الشركة “.
واضاف البيان بان “تؤكد ادارة شركة نفط ميسان حرصها على دعم كافة الإجراءات التحقيقية والقضائية التي تهدف الى حماية المال العام ومحاربة الفساد ، وان الشركة قد استكملت جميع الإجراءات الادارية والتحقيقية الخاصة بموضوع القضية وضمن الإطار القانوني والسياقات الادارية المتبعة ، وتسليم واحالة نتائج التحقيق النهائية إلى الجهات القضائية المختصة بالموضوع “.
وبين البيان بان ،”هنا تؤكد الشركة حرصها على حماية الممتلكات العامة والخاصة ، والحفاظ على المال العام ، وكانت السباقة في إبلاغ الجهات القضائية المختصة بالموضوع الذي يعود (لسنوات ماضية ) ، وتدعم كافة الإجراءات القانونية المتخذة من قبل السلطة القضائية بما يضمن تطبيق القانون وتبيان كافة الحقائق ، كما ان التصرفات الفردية لبعض الموظفين وإسائتهم للقيم والاخلاق الوظيفية تمثل سلوك شخصي منحرف وبعيد عن اهداف ومسيرة الشركة واخلاقيات العمل المهني والتربوي التي تعتمدها ، ويجب عدم تعميم الحالات الفردية من قبل البعض على الحالة العامة للمنتسبين “.
وتابع البيان بان “تناشد الشركة وسائل الاعلام والجهات المعنية بعدم استغلال هذه القضايا للنيل من الشركة ومنتسبيها والاساءة اليهم خدمة للصالح العام “.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار