المحلية

شركة ما بين النهرين العامة للبذور تتابع عمل معامل تنقية البذور في ديالى

بتوجيه السيد وزير الزراعة المهندس عباس جبر العلي المالكي تابعت شركة ما بين النهرين العامة للبذور عمل معامل تنقية البذور في محافظة ديالى من خلال تشكيل لجنة عليا لتقويم الاداء برئاسة السيد بسام كاظم معاون مدير عام الشركة و عضوية كافة مدراء اقسام شركة ما بين النهرين ، حيث تم زيارة عدد من المعامل في المحافظة و منها ( معمل نهلة اصل العرب و مسك الأرض و كنوز الأرض ) .

و بين السيد معاون المدير العام للشركة خلال الزيارة ان هذه اللجنة تعمل على متابعة معامل تنقية الحنطة و تهيئة معامل الذرة الصفراء لاستلام الموسم القادم في محافظة ديالى .

مضيفا انه تم إغلاق عدد من المعامل و اعطائهم مدة ٤٨ ساعة لحين اكمال الملاحظات لاستئناف العمل.

و تم خلال الزيارة الاطلاع على الفحوصات المختبرية و الارساليات و متابعة التنقية بعد اجراء الفحص المختبري، حيث وجه السيد بسام كاظم معاون المدير العام للشركة بإعادة التنقية كاملة بكمية ١٥٠ طن المنقى كامل في معمل نهلة اصل العرب و كنوز ديالى و إعطاء معمل مسك الأرض ملاحظات خلال مدة اقصاها ٤٨ ساعة.

كما قام السيد معاون المدير العام بزيارة معمل ذرة ديالى و الاطلاع على واقع الحال علاوة على الاطلاع على القطعة المجاورة لإنشاء معمل تنقية بذور حديث و بطاقة تزيد عن ٢٠ الف ، و تم التوجيه من خلال السيد بسام كاظم لمدير القسم الهندسي و مدير المعمل لمتابعة الإجراءات الاصولية لإنشاء المعمل و حسب توجيه السيد وزير الزراعة بتطوير البنى التحتية لشركة ما بين النهرين العامة للبذور.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار