الامنيةالمحلية

رئيس هيأة المنافذ الحدودية يتفقد منفذ المنذرية الحدودي لمتابعة اجراءات تفويج الزائرين

بمتابعة مباشرة من قبل السيد رئيس مجلس الوزراء تستنفر هيأة المنافذ الحدودية كافه أمكانياتها لأنجاح خطة الزيارة الاربعينية من خلال العمل على مدار 24 ساعة بأستقبال زائري الامام الحسين (علية السلام) استناداً لتوجيهات السيد وزير الداخلية، رئيس اللجنة الأمنية العليا لتأمين الزيارة الأربعينيه. حيث تفقد رئيس هيأة المنافذ الحدودية اللواء الدكتور عمر عدنان الوائلي بجولة ميدانية منفذ المنذرية الحدودي الذي يشهد أرتفاع تدريجي في أعداد الزائرين الوافدين وذلك للاطلاع على استعدادات المنفذ والدوائر العاملة فيه وجاهزيتها في إستقبال الزائرين بحضور عدد من القيادات الامنية والحشد الشعبي.

تضمنت الزيارة عقد أجتماع مع الكوادر العاملة والجهات الساندة من الاجهزة الامنية والخدمية لمناقشه أهم التحديات والاستعدادات التي من الضروري سبق النظر في معالجتها.

تم الاستماع الى ابرز الاحتياجات التي تواجه سير العمل في المنفذ والتي سيتم معالجتها مع الدوائر المختصة لتنفيذ خطة الزيارة الاربعينية والتأكيد على تسخير كافة الإمكانيات والدعم اللازم لتسهيل دخول وخروج الزائرين والمواكب الحسينية بالصورة التي تليق بخصوصية هذه المناسبة الدينية وتقديم الخدمات اللازمه التي تضمن الانسيابية للحركة.

هيأة المنافذ الحدودية
27 آب 2023

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار