المحلية

خلال لقائه رئيس جهاز مكافحة الإرهاب.. القاضي حيدر حنون: أخطر ما في الفساد توغله في المؤسستين العسكرية والأمنية

حنون: إذكاء الحس الوطني لدى المقاتلين يعزز روح التضحية في مكافحة الإرهابيين والفاسدين الفريق الركن (كريم التميمي): نحرص على التوأمة مع هيئة النزاهة الاتحادية للوقاية من الفساد ومكافحته

((أرض آشور/ بغداد))
شدَّد رئيس هيئة النزاهة الاتحاديَّة القاضي (حيدر حنون) , اليوم الخميس ،على ضرورة تضافر جميع مؤسسات الدولة للوقوف بوجه الفساد ومخاطره، محذراً من أن أخطر ما الفساد توغله في المؤسستين العسكريَّة والأمنيَّة.

القاضي (حيدر حنون) نوَّه، في اللقاء الذي جمعه برئيس جهاز مُكافحة الإرهاب الفريق الركن (كريم التميمي) في مقر الهيئة، نوَّه بأهميَّة إذكاء الروح الوطنيَّة لدى المقاتل ورجل الأمن، لافتاً إلى أن ذلك يعزز روح التضحية في مكافحة أعداء العراق من الإرهابيين والفاسدين.

من جانبه، أشار الفريق الركن (كريم التميمي) إلى أنه يحرص على توأمة الجهاز مع هيئة النزاهة الاتحاديَّة للوقاية من الفساد ومكافحته. لافتاً إلى أنَّ الجهاز يعمل على عدم تسرُّب المعايير غير المهنيَّة كالمنسوبيَّة والمحسوبيَّة إلى التعيينات التي أطلقها مؤخراً وتحكيم معايير النزاهة والإخلاص للوطن، داعياً الهيئة إلى التعاون مع الجهاز؛ من أجل التأكُّد من سلامة المشاريع والتعاقدات وخلوها من شبهات الفساد.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار