المحلية

خلال استقباله وفد الإتحاد العربي للإعلام الإلكتروني.. مدير نجدة بغداد يشيد بعمل الاتحاد ويصفهُ بالواجهة الثقافية الأولى في العالم الرقمي

((وان_بغداد))
استقبل مدير نجدة بغداد اللواء عبد الكريم إسماعيل، اليوم (15/10/2020)، وفد الاتحاد العربي للإعلام الإلكتروني، برئاسة الدكتور صالح المياح رئيس الإتحاد العربي للإعلام الإلكتروني، ونائبي الأستاذ حسين الركابي، والأستاذ مصطفى الرحابي.
حيث رحب سيادة اللواء بوفد الاتحاد العربي للإعلام الالكتروني، وأبدئ تعاونه الكامل معهُ.
وقال ان الاعلام الالكتروني الواجهة الثقافية الأولى في العالم الرقمي؛ وتكنو المعلومات، مبيناََ ذلك: ويعد من اهم النوافذ التي يطل العراق منها على العالم، وعلى جميع الأصعدة، وكذلك على المستوى المحلي الذي لعب دور كبير في إيضاح الحقائق، وإظهار الصور الحقيقية والإنسانية التي يتعامل فيها رجل الامن؛ وشرطة النجدة على وجه الخصوص”.
من جانبه شرح المياح، عمل الاتحاد الذي لعب دور كبير للقضاء على النبرة الطائفية، ومساندة القوات الأمنية في مواجهة عصابات داعش، ومواجهة الشائعات والرعب والخوف الذي كان يبثه الإرهابيين، من خلال المنصات الالكترونية” .

وتابع بالقول : عمل الاتحاد بمساندة القانون وتطبيق الدستور العراقي، وفرز المتظاهرين الحقيقيين المطالبين بحقوقهم المشروعة، الذي كفلها الدستور، و كشف المخربين الذين يحرقون الدوائر ويعطلون المؤسسات العلمية، هذا من جانب ومن جانب آخر دعم القوات الأمنية في ساحات القتال”.
هذا وقد أثمر اللقاء بين الطرفين على اتفاق عمل مشترك، بما يخص الاعلام الالكتروني، وايصال الصورة الحقيقية للمواطن بدون تأثير من أي جهة كانت” .انتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار