الطقسالمحلية

حالة الطقس للايام الاربعةالمقبلة

((وان_بغداد))

توقعت هيأة الأنواء الجوية والرصد الزلزالي، حالة طس الأيام الأربعة المقبلة في البلاد.

وذكر بيان للهيأة تلقته وكالة ارض اشور الاخبارية ، ان “طقس يوم غد السبت سيكون في المنطقة الوسطى غائما مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة في بعض الأماكن منها, ودرجات الحرارة ترتفع بضع درجات، وفي المنطقة الشمالية، غائم جزئياً الى غائم مع فرصة لتساقط زخات مطر على اقسامها الجبلية تكون رعدية احيانا، ودرجات الحرارة ترتفع بضع درجات، وفي المنطقة الجنوبية غائما مع فرصة لتساقط زخات مطر في بعض الأماكن منها, ولا تغير في درجات الحرارة”.

وأضاف، ان “طقس يوم الأحد المقبل سيكون في المنطقة الوسطى غائم جزئياً يتحول الى صحو، ودرجات الحرارة تنخفض بضع درجات، وفي المنطقة الشمالية غائما مع تساقط زخات مطر في أماكن متعددة منها تكون رعدية أحيانا، ودرجات الحرارة تنخفض بضع درجات، وفي المنطقة الجنوبية غائما يتحول الى غائم جزئيا، درجات الحرارة تنخفض قليلاً”.

أما طقس الأثنين المقبل فسيكون في “المنطقة الوسطى صحواً مع بعض القطع من الغيوم، ودرجات الحرارة ترتفع قليلا، وفي المنطقة الشمالية صحواً مع بعض القطع من الغيوم، ولا تغير في درجات الحرارة، وفي المنطقة الجنوبية صحواً، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً”.

وأشار البيان الى ان “طقس الثلاثاء المقبل فيكون في المنطقة الوسطى، صحواً، ولا تغير في درجات الحرارة، وفي المنطقة الشمالية، صحواً، ولا تغير في درجات الحرارة، وفي المنطقة الجنوبية صحواً، ولا تغير في درجات الحرارة”.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار