المحلية

جامعة كركوك تنفي غلق ابوابها واقسامها الداخلية بوجه طلبتها

فراس الحمداني / كركوك

نفت جامعة كركوك ما تناقلته بعض مواقع التواصل الاجتماعي بما مفاده أن الجامعة اغلقت ابوابها واقسامها الداخلية بوجه طلبتها وتركتهم لمصير مجهول تزامنا” مع النفير العام عقب اعلان اصابة اربعة اشخاص من كركوك بفايروس كورونا.

وقال الدكتور عمران جمال مساعد رئيس جامعة كركوك في تصريح لوكالة ارض اشور الاخبارية ” اننا ” ننفي ما تناقلته بعض مواقع التواصل المغرضة التي تحمل الضغينة وتحرض على بث الرعب في نفوس اهل كركوك الكرام من خلال تداولها للاشاعات الكاذبة ونحن في جامعة كركوك قمنا بواجبنا الابوي تجاه ابنائنا الطلبة بتعطيل الدوام لحين اكمال الاجراءات الاحترازية وتأمين وصولهم الى منازلهم حرصا” منا على سلامتهم عقب اعلان اصابة 4 افراد من عائلة واحدة من كركوك بفايروس كورونا.

واضاف” أنا ” شخصيا” وبتوجيه من السيد رئيس الجامعة حضرت اجتماع خلية الازمة بمعية محافظ كركوك في ديوان محافظة كركوك حول الاصابات بكورونا واحتواء الامر البالغ الاهمية وشديد الخطورة وقد خلص الاجتماع الى قرار تعطيل الدوام لحين اكتمال الاجراءات الاحترازية حفاظا” على الناس من انتشار المرض.

وأختتم بالقول ” نحن نقوم بواجبنا تجاه ابنائنا من منطلق شعورنا العالي بالمسؤولية وادارك خطورة الموقف في الوقت الذي يقوم صبية الكيبوردات المغرضة بتداول الاشاعات الكاذبة المغايرة للحقيقة والمعتمدة على اجندات اعداء العراق.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار