الرياضيةالمحلية

تواصل العمل في ملعب ذي قار الاولمبي رغم التحديات والظروف الصعبة

((وان_بغداد))

اعلنت وزارة الشباب والرياضة، اليوم الجمعة، عن تواصل العمل في ملعب ذي قار الاولمبي رغم التحديات والظروف الصعبة.

وقال مدير عام الدائرة الهندسية والفنية في وزارة الشباب والرياضة نجم عبد الواحد ان ارتفاع وتيرة العمل في مشروع ملعب ذي قار الاولمبي بسعة 30 الف متفرج، سيسهم في انجاز المشروع الذي سيشكل اضافة مهمة لرياضيي وشباب ذي قار.
واضاف عبد الواحد، ان وزير الشباب والرياضة عدنان درجال يطّلع يوميا على آخر المستجدات من خلال تقارير العمل، ويوجه بتذليل الكثير من الصعاب التي تواجه انجاز المشروع الذي يسير بخطى جيدة رغم التحديات والظروف الصعبة التي يمر بها العراق جراء حظر التجوال الصحي بسبب انتشار جائحة فايروس كورونا المستجد.
واوضح مدير عام الدائرة الهندسية والفنية إن الشركة الفرنسية المنفذة للمشروع (سارل اور) تواصل عملها في المشروع وبوجبات عمل مستمرة.
وتضمن تقرير العمل لهذا اليوم الخميس 9-7-2020، لمكتب المهندس المقيم، اخذ نماذج من حديد التسليح بقياسات متعددة الى المختبر لغرض الفحص، واخذ مكعبات الكونكريت للمختبر لغرض اجراء فحوصات المقاومة والكسر، وفي الجانب الاخر مازال العمل مستمر بتسليح سقف القطاع رقم (5) فبعد الانتهاء من الجسور، تم تسليح الريكارات التي يتم تثبيت الهيكل الحديدي عليها مستقبلا، ورافق اعمال تسليح الريكارات مهندس المساحة لغرض تثبيت البليت والبورتات ووضعها في مكانها الصحيح وبلغت نسبة تسليح السقف 40%.
كما ان العمل مستمر في الورشة الخاصة بتسليح قطع البريكاست حيث تم تسليح عدد (35) قطعة، فضلا عن وصول كمية (25) طن من حديد التسليح.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار