المحلية

بمتابعة شركة نفط البصرة اجراء انتخابات نادي نفط الجنوب الرياضي

((وان_بغداد))
أقيم صباح هذا اليوم الخميس 15 تشرين الأول 2020 على قاعة المركز الثقافي النفطي المؤتمر الإنتخابي لاختيار أعضاء الهيأة الإدارية لنادي نفط الجنوب وبلغ عدد المرشحين ١٤ شخصا من الذين تنطبق عليهم شروط الترشيح وتم شطب اسمين من المرشحين وذلك لعدم حضورهما المؤتمر الإنتخابي وهما السيد إبراهيم دحلوس غضيب و السيد حسن سلمان علي هذا وبلغ عدد الحاضرين من الهيأة العامة 152 عضوا من الذين لهم الحق في تأدية الإنتخابات التشريعية للنادي.

وقال رئيس الهيأة المؤقتة للنادي داود كامل سلمان” بعد أن حلت الهيأة السابقة للنادي في شهر تموز الماضي شكلت هيأة إدارية مؤقتة أمدها ٣ أشهر حسب قانون الأندية لتمشية أمور النادي والإعداد لهذه الانتخابات المبكرة الجارية حاليا”. من جانبه قال ممثل شركة نفط البصرة في الانتخابات وسام رحمان مطر ” أن شركة نفط البصرة هي الجهة الراعية لنادي نفط الجنوب وحضرنا بصفتنا مشرفين على سير الانتخابات مع ممثلين آخرين من اللجنة الأولمبية والجهات القانونية مضيفا أن الانتخابات جرت على وفق القانون بشكل سلس دون حدوث أي خروقات.
هذا وأسفرت الانتخابات عن فوز السيد علي حنون عذيب رئيسا للنادي والسيدة عالية نصيف أمينا للسر والسيد حسن عبد الهادي نائبا للرئيس وأسعد كريم جاسم أمينا ماليا للنادي وعضوية كل من السادة عقيل نجم وسجاد كاظم وهشام محمد جبار ومحمد كريم محمد وعلي عبدالكريم هاشم.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار