المحلية

امين بغداد يعلن عن تحقيق مراحل متقدمة في تنفيذ اكبر محطة مجاري لخدمة منطقة الدوانم

بغداد 27-2-2024
اعلن امين بغداد المهندس عمار موسى كاظم عن تحقيق نسب انجاز متقدمة في تنفيذ اكبر محطة للصرف الصحي الى جانب الخطوط الرئيسة والشبكات لخدمة منطقة الدوانم ضمن اعمال فريق الجهد الخدمي والهندسي بتوجيه من رئيس مجلس الوزراء .

جاء ذلك خلال اطلاعه ميدانياً على اعمال تنفيذ مشاريع البنى التحتية لمنطقة الدوانم غرب العاصمة رفقة مدير عام دائرة مجاري بغداد ومتابعته لسير انجاز الاعمال .

ونقل بيان للامانة عن امين بغداد قوله انه ” تنفيذاً لتوجيهات رئيس مجلس الوزراء وضمن اعمال فريق الجهد الخدمي والهندسي تعمل دائرة مجاري بغداد التابعة لامانة بغداد على تنفيذ واحدة من اكبر محطات الصرف الصحي في العاصمة لخدمة منطقة الدوانم ذات السكن الزراعي ضمن قاطع بلدية الشعلة “.

واضاف ان ” منطقة الدوانم ذات مساحة كبيرة وتحوي زخم سكني يفتقر للخدمات وبتضافر جميع الجهود المتمثلة بفريق الجهد الخدمي والهندسي التابع لمكتب رئيس مجلس الوزراء والجهات الساندة له تم تنفيذ شبكات مجاري ومحطات وخطوط ناقلة بعد تقسيم المنطقة الى 5 مقاطع “.

وتابع ان ” نسب الانجاز وصلت لمراحل متقدمة تجاوزت (55‎) ‎%‎ بالمئة والعمل يسير على وفق ما مخطط له وستكتمل الاعمال في المنطقة في شهر حزيران القادم لتشهد تباعاً اعمال الاكساء ومد الارصفة لتكون مهيئة بجميع الخدمات “.

واشار الى ان ” امانة بغداد انضمت الى جانب فريق الجهد الخدمي والهندسي في جميع المناطق الزراعية والعشوائية في العاصمة لتقديم الخدمات لها لاسيما في مناطق شرق القناة بجانب الرصافة وكذلك بعض مناطق جانب الكرخ ، وان العمل مستمر بمتابعة مباشرة من قبل السيد رئيس مجلس الوزراء وجميع الاعمال تسير وفق جدول تقدم العمل وستكتمل خلال هذا العام الذي اطلق عليه عام الانجازات “.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار