المحلية

النقل تعقد اجتماعا مشتركا لبحث آلية توزيع الاراضي لمنتسبيها

((وان_بغداد))
عقدت وزارة النقل اجتماعا مشتركا في مقر الشركة العامة لتنفيذ المشاريع ضم كلا من مدير عام النقل البري السيد مرتضى كريم الشحماني ومدير عام تنفيذ المشاريع السيد زيد خليل شعلان الاسدي بحضور السادة اعضاء لجان توزيع الاراضي للشركتين لبحث آلية عمل توزيع الاراضي لمنتسبي الشركتين.

جاء هذا الاجتماع بعد موافقة وزير النقل الكابتن ناصر حسين بندر الشبلي على توزيع اراضي النقل البري وتوجيهاته القيمة التي كان لها الاثر الكبير في استنفار الجهود بتآمين توزيع الاراضي السكنية على موظفي الوزارة وتشكيلاتها.

ورحب مدير عام تنفيذ المشاريع بمدير عام النقل البري والوفد المرافق له و قال : بعد ان وزعنا الاراضي لمنسوبي شركتنا نسعى جاهدين أن تشمل موظفي الوزارة وتشكيلاتها كافة.
من جانبه بين مدير عام النقل البري: ان شركتنا تحرص على توفير سكن لائق لابنائها كونها ابسط حقوق المواطن على الدولة التي يتطلب توفيرها للعيش الكريم.

واتفق الطرفان على تشكيل لجان مشتركة بين الشركتين تتولى انجاز الاجراءات اللازمة لاستملاك الاراضي وتوزيعها على المنسوبين بعد استكمال الموافقات الرسمية من الجهات ذات العلاقة.

وفي الختام قدم مدير عام النقل البري شكره وامتنانه للادارة العليا في شركة تنفيذ المشاريع مشيداً بروح التعاون بين الطرفين من اجل الاهداف المنشودة.

يشار الى ان شركة تنفيذ المشاريع قد خصصت (56) دونم في منطقة كوريش لصالح الشركة العامة للنقل البري.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار