المحلية

الكهرباء توجه ملاكاتها بالاستنفار التام خلال أيام عيد الفطر المبارك

وزير الكهرباء يوجه بالاستنفار التام لجميع ملاكات الوزارة الهندسية والفنية في قطاعاتها الثلاث خلال أيام عيد الفطر المبارك،ومواجهة اي سوء احوال جوية

((وان_بغداد))
 
وجه السيد وزير الكهرباء المهندس عادل كريم، الاحد الموافق ١ ايار ٢٠٢٢، جميع ملاكات الوزارة الهندسية والفنية والحرفية والجهد الألي،وتشكيلات ودوائر التوزيع والنقل خاصة، بالاستنفار التام خلال أيام عيد الفطر المبارك،مواجهة اي موجة رياح وغبار ممكن ان تشهدها البلاد هذه الايام.
 
ومراقبة خطوط وابراج نقل الطاقة الكهربائية لضمان عدم تعرضها لاي انفصال او عارض فني، الى جانب متابعة عمل جميع محطات التوليد بغية ادامة زخم عملها.
 
ولابد من ان تكون جميع الملاكات التابعة لقطاعات الوزارة الثلاث( الانتاج، والنقل والتوزيع) على أهبة الاستعداد لمواجهة اي عوارض.
 
كما ان الوزارة لديها تنسيق تام وكامل وغرفة عمليات مشتركة مع امانة بغداد ودواوين المحافظات ودوائرهم البلدية في مراكز السيطرة لديمومة عمل المغذيات ومتابعة الاحمال وصيانة اي عارض فني قد يطرأ على الشبكة الكهربائية،
وانها تسعى دوماً لتسخير كافة إمكانياتها من اجل خدمة المواطنين فضلاً عن مراعاة الاستثناء التام من القطع المبرمج للمستشفيات ومحطات المياه في العاصمة بغداد والمحافظات.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار