المحلية

العمل الاتحادي : يعلن إطلاق مبادرة ريادة مطلع الأسبوع المقبل

بهاء الحبوبي
– أعلنت دائرة العمل الاتحادي في النجف الأشرف التابعة لوزارة العمل والشؤون الاجتماعية ، عن اطلاق مبادرة ريادة مطلع الأسبوع المقبل ، وبالتعاون مع مركز التدريب المهني في النجف الأشرف .

وقال مدير الدائرة الاستاذ قيس الشبلي ” خلال لقاءه مع وفداً من المركز بأن مبادرة ريادة التي أطلقها مؤخراً رئيس مجلس الوزراء المهندس محمد شياع السوداني ستتضمن دورات تدريبية مختلفة للشباب الخريجين وغير الخريجين الذين تقدموا لغرض المشاركة فيها وفق ضوابط وتعليمات وضعها مجلس الوزراء .

مضيفاً ” ان الدورات التدريبية ستطلق يوم الأحد المقبل الموافق ١٦ حزيران ولمدة خمسة ايام ، وستشمل المتقدمين من الذكور والإناث الذين وصلتهم دعوة بالمشاركة عبر التطبيق الالكتروني الخاص بمبادرة ريادة ، أما الذين لم تصلهم دعوة لحد الآن يرجى الإنتظار لحين وصول الدعوة في أقرب وقت .

كما أكد ” الشبلي ان مبادرة ريادة ستصنع قاعدة رصينة للشباب الطموح الراغب في تطوير قدراته ومهارته الذاتية من خلال المشاركة بالدورات كلا حسب الاختصاص والمهنة .

ومن الجدير بالذكر ان دائرة العمل الاتحادي اقامة العديد من الدورات التدريبية الخاصة بالمقترضين الذين ظهرت اسماؤهم في وجبات القروض الميسرة لدعم المشاريع الصغيرة المدرة للدخل .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار