الامنيةالمحلية

العقابي: الشعب العراقي أصبح أكثر وعيا والحشد ازداد قوة بعد استشهاد المهندس

((وان_بغداد))
اكد مدير إعلام الحشد الشعبي مهند العقابي، الاثنين، ان الشعب العراقي أصبح أكثر وعيا والحشد ازداد قوة بعد استشهاد القائد أبو مهدي المهندس.

وقال العقابي خلال استضافته في تغطية خاصة على قناة العراقية الإخبارية بمناسبة مرور مئة يوم على استشهاد قادة النصر، ان “الشهيد المهندس كان ابا للحشد الشعبي وهو شخص استثنائي مهم جدا”، مشيرا إلى ان “الشعب العراقي أصبح أكثر وعيا وعرف العدو من الصديق بعد استشهاده”.

واضاف العقابي، ان “الحشد قوي بالشعب ومن المستحيل كسر شوكته كونه قاتل بكل المناطق بعراقيته مدافعا عن الإنسانية”، معتبرا ان “تشكيلات الحشد مثلت نقيضا لداعش بالرحمة والإنسانية والعقيدة الحقة التي امتلكتها”.

وفي محور آخر لفت مدير إعلام الحشد مهند العقابي إلى ان “الشهيد المهندس وفي ذروة المعارك كان حريصا على تكييف وضع الحشد القانوني، وأنه عمل بمعية الأستاذ فالح الفياض على ترتيب كل الامور الإدارية وضمان حقوقه”.

وتابع العقابي، ان “هيئة الحشد الشعبي تعد من أكثر المؤسسات التي عملت على ضمان حقوق عوائل الشهداء بقضايا الاستحقاقات المالية والحج وغيرها تثمينا لتضحياتهم”، مشددا على ان “الحشد الشعبي اليوم جهة رسمية لها ضوابط وتتحرك وفق سياقات قانونية صارمة ومنضبطة جدا”.انتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار