المحلية

السهيل يهنىء بانطلاقة العام الدراسي الجديد.. مؤكداً أن الوزارة استكملت متطلباته باستقبال اكثر من عشرة ملايين تلميذ و طالب

((وان_بغداد))

هنأ معالي وزير التربية وكالة الدكتور قصي السهيل ، الكوادر التربوية وابناءنا الطلبة في المراحل الدراسية كافة وذويهم ، ببدء العام الدراسي الجديد 2019_ 2020 .

وقال السهيل في بيان صدر عن مكتبه الاعلامي تلقته وكالة أرض اشور الإخبارية ، ان وزارة التربية اكملت متطلبات انطلاق العام الدراسي الجديد من الكتب التي تم توزيعها على الطلبة في وقت مبكر ، فضلاً عن تجهيز وتأهيل المباني المدرسية حسب الإمكانات المتاحة  .

كما أشار الى ان عامنا الجديد سيكون مواكباً لما يعيشه العراقيون من تحديات ، متمنياً لهم دوام الموفقية والنجاح في مسيرة العلم والمعرفة ، مؤكداً دعم الوزارة لكل تطلعاتهم وطموحاتهم المستقبلية ، مشيراً الى ان الوزارة مستمرة بدعم طلبتنا في دراستهم ونجاحهم الذي يُمثل خيار الحياة مقابل مشاريع الارهاب والجهل ، وانها ستبقى هي السند والملبية لتطلعاتهم في مستقبلهم الزاهر .

يذكر ان وزارة التربية اعلنت عن توجه ما يزيد على ١٠ ملايين وخمسمائة ألف تلميذ وطالب من كلا الجنسين إيذانا ببدء العام الدراسي الجديد .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار