المحلية

الدليمي يتفقد امتحانات الكرخ الثالثة .. ويؤكد ان زيارة دولة رئيس الوزراء لمراكز الممتحنين حافز معنوي لمستقبل طلابنا ورعايته المتواصلة لعملية التعليم

((وان_بغداد))
أجرى معالي وزير التربية ، الاستاذ علي حميد الدليمي ، صباح اليوم (السبت 12 أيلول) ، زيارة تفقدية يرافقه فيها مدير عام تربية الكرخ الثالثة الاستاذ سعد الربيعي عدد من المراكز الامتحانية للمرحلة الإعدادية في قاطع الكاظمية ، مبدياً ارتياحهُ لما ابداه الطلبة من مستوى عال من الثقة بالنفس واستعداد جيد للامتحان ووعي بتعليماته واستجابة للرسائل الإرشادية التي كانت الوزارة قد وجهتها لهم .

ونقل بيان اصدرهُ المكتب الإعلامي في الوزارة أن ، الدليمي اثنى على زيارة دولة رئيس الوزراء الأخيرة للمراكز الامتحانية ، ووصفها بالحافز المعنوي لكل ملاكات الوزارة والاهتمام بالعملية التربوية برمتها ، ناقلاً تحياتهُ وامنياتهُ للطلبة الأعزاء في مواصلة الجهد لتحقيق افضل النتائج والحصول على الكليات والجامعات التي يطمحون لِنيلها في المستقبل ، معرباً عن شكرهُ للمعلمين والمراقبين ورؤساء القاعات ، ولجان الأشراف المتواجدة معهم لإدارتهم الامتحان بكل كفاءة واقتدار .

هذا وافاض معاليه بكلمات الشكر والامتنان والعرفان للوزارات الساندة ، حيث جندت كل طاقاتها لإنجاح العملية الامتحانية وتأمين الأجواء الخدمية والصحية والنفسية الملائمة لأبنائنا الأعزاء ، واستمع خلال جولته الى اراء الطلبة في الامتحانات العامة بشكل عام وطبيعة الاسئلة الامتحانية بشكل خاص .

وفي ختام البيان ، اكد الدليمي أن هناك مسؤولية كبيرة تقع على عاتق وزارة التربية والمجتمع من اجل استمرار وتقدم عجلة التعليم في البلاد في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار