الثقافيةالمحلية

التربية تعقد مؤتمرها التاسع لمديري المدارس العراقية الحكومية خارج العراق والدليمي يؤكد ان رؤية الوزارة الإستراتيجية تجني ثمارها في تطوير وتعزيز كفاءة مديري مدارس الخارج

((وان_بغداد))
ترأس معالي وزير التربية الاستاذ علي حميد الدليمي فعاليات المؤتمر التربوي التاسع لمديري المدارس العراقية الحكومية في الخارج وتحت شعار ( طلبتنا مستقبلنا) الذي اقامته المديرية العامة للعلاقات الثقافية – مديرية التبادل الثقافي في مبنى الوزارة.

وابدى الدليمي في مستهل الاجتماع تثمينه للجهود التي يبذلها مديري المدارس العراقية الحكومية في الخارج، واصفاً إياهم بسفراء وزارة التربية في دول العالم الاخرى والواجب الوطني يحتم عليهم الارتقاء بعمل هذه المدارس في الدول التي تعمل فيها .

وختم الدليمي كلمته بالتأكيد على ان مخرجات المؤتمر ستصب في صالح العمل التربوي الجاد الذي يسعى لنهضة العراق العلمية والتربوية.

من جانبه عبر الحاضرون عن امتنانهم لوزير التربية لما بذله من جهود في تذليل العقبات امام الطلبة والتلاميذ ودعمه اللامحدود للملاكات التربوية في الخارج.

وحضر اعمال المؤتمر السادة وكيل الوزارة للشؤون الإدارية الدكتور فلاح القيسي ومدير عام العلاقات الثقافية الاستاذ علاء الوائلي وعددًا من السادة المعاونين ومديري الاقسام في الوزارة.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار