الامنيةالمحلية

الاستخبارات والأمن : القبض على احد العناصر الارهابية في السليمانية واربعة اخرين في بابل بتجارة المخدرات

((وان_بغداد))

أعلنت المديرية العامة للاستخبارات والامن، اليوم الاثنين، عن القاء القبض على احد العناصر الارهابية في السليمانية واربعة اخرين في بابل بتجارة المخدرات.

وذكر لخلية الإعلام الأمني، تلقته وكالة أرض آشور الإخبارية، (١٦ كانون الثاني ٢٠٢٣) انه” جاء ذلك من خلال التنسيق المشترك مع مديرية اسايش السليمانية، القت مفارز مديرية استخبارات وامن السليمانية التابعة الى المديرية العامة للاستخبارات والامن بوزارة الدفاع القبض على احد العناصر الارهابية والمطلوبة للقضاء وفق الحكام المادة (١/٤)ارهاب الصادرة من محكمة تحقيق نينوى وذلك من خلال تواجده في محافظة السليمانية”.

واوضح البيان، انه” اذ تم اتخاذ الاجراءات اللازمة بحقة واحالة الى القضاء، وعلى صعيد اخر وبواجبين منفصلين تمكنت مفارز المديرية العامة للاستخبارات والامن في محافظة بابل من الاطاحة باربعة من تجار المواد المخدرة من بينهم امرأة ثلاثة منهم في مركز مدينة الحلة والاخر بعد محاولته الدخول من احد منافذ المحافظة.
حيث ضبط بحوزتهم مواد مخدرة مختلفة وادوات تعاطي، جرى القبض استنادا الى معلومات استخبارية وبالتعاون مع شؤون المخدرات، تم تسليم المتهمين مع المضبوطات الى الجهات المختصة.
==================

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار