الثقافيةالمحلية

بمشاركة دولية واسعة.. الإتحاد العربي للإعلام الإلكتروني يعلن عن قرب انطلاق “المؤتمر الدولي للاعلام الإلكتروني”

((وان_بغداد))
اعلن الاتحاد العربي للاعلام الالكتروني، اليوم الثلاثاء، عن قرب انطلاق المؤتمر الدولي للاعلام الالكتروني في بغداد وبمشاركة عربية واسعه
حيث اعلن الدكتور الحقوقي صفاء الجنابي رئيس المهرجان ان اكثر من عشرة دول عربية أعلنت رغبتها بالمشاركة وهي كل من مصر والمغرب والجزائر وليبيا والسودان وموريتانيا وسوريا والأردن ولبنان والكويت واليمن والمملكة العربية السعودية والأمارات العربية المتحدة إضافة للعراق الدولة المضيفة “.
فيما اعلن المتحدث باسم الوفود العربية الأستاذة ياسمين الحاج رئيس الاتحاد العربي للاعلام الالكتروني في المغرب ان المؤتمر سيشهد تطور في الاعلام الالكتروني في الوطن العربي”.
فيما اكد السيد رئيس الاتحاد الاستاذ الفنان حسين راشد ان المؤتمر سيتضمن إقامة مؤتمر عام وانتخاب قيادة جديدة لكل الاتحاد وفروعه وسيشكل المؤتمر انعطافه كبيرة في الاعلام الحديث”.
رئيس الاتحاد العربي للاعلام الالكتروني في العراق د. صالح المياح عبر عن سروره لاستضافة المؤتمر في بغداد واكد ان المهرجان سيتضمن تكريم لكل المتميزين والداعمين لعمل الاعلام الالكتروني والمبدعين كل حسب اختصاصه”.
واكد ان الحكومة العراقية والقيادات السياسية في العراق عودت الجميع على دعمها لكل الجهود التي من شانها تطوير الثقافة والاعلام ونشر الوعي المجتمعي”.
واكد المياح ان باب المشاركة مفتوح لكل الوزارات والهيئات
مؤكدا ان المهرجانات السابقة كانت هناك مشاركات ودعم من هيئة الحشد الشعبي وزارة الثقافة وهيئة الاعلام والاتصالات ووزارة العمل ووزارة الداخلية ووزارة الرياضة والشباب ومؤسسة الشهداء وشبكة الأعلام العراقي “.
مشيرا ان الدعوة بالمشاركة وجهت لعدد من الشخصيات البرلمانية والحكومية و الهيئات الدبلوماسية العاملة في العراق”. انتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار