السياسيةالمحلية

الأمين العام لمجلس الوزراء يزور محافظة واسط ويفتتح عدداً من المشروعات الخدمية

أجرى الأمين العام لمجلس الوزراء، د. حميد نعيم الغزي، زيارة إلى محافظة واسط، التقى خلالها محافظها، د. محمد جميل المياحي، والملاك المتقدم ومديري الدوائر فيها.
وأكد الأمين العام لمجلس الوزراء، أن الحكومة وضعت ضمن أولوياتها ملف الخدمات والإعمار في جميع المحافظات، وقد أعدت موازنة لذلك.
وأشاد د. الغزي، بمستوى التقدم الملحوظ في الخدمات والمشروعات المنفذة، وأنها تسير في الاتجاه الصحيح.
وعقد اجتماعاً موسعاً ضم الملاك المتقدم ومديري الدوائر ورؤساء الوحدات الإدارية، اطلع خلالهُ على مستوى تقديم الخدمات ومراحل العمل ونسب الإنجاز المتحققة في مختلف المشروعات.
وأشار الأمين العام لمجلس الوزراء، إلى توجيه السيد رئيس مجلس الوزراء، بدعم المحافظات والتواصل معهم وأن الأمانة العامة لمجلس الوزراء، مستمرة في تقديم جميع أنواع الدعم لجهد المحافظة وحكومتها المحلية، عبر التنسيق المباشر مع الوزارات والجهات ذات العلاقة.
وأجرى خلال الزيارة، جولة في عدد من المشروعات في مدينة الكوت، من ضمنها، المستشفى التركي، ومركز واسط التخصصي لعلاج الأورام، ومشروع تأهيل طريق كوت – عمارة.
وافتتح صحبة محافظ واسط في أثناء الجولة المسائية، مشروع مدخل كوت – بغداد الشمالي، ومشروع مدخل المحكمة في قضاء النعمانية، بعد الانتهاء من تأهيلهما.
وعبر محافظ واسط، عن شكره وامتنانه لدور الأمين العام لمجلس الوزراء، في تقديم الدعم والإسناد لمحافظة واسط، عبر تذليل الصعوبات كافة، التي واجهت مراحل أعمال التنفيذ، مؤكداً أن الزيارة ستكون حافزاً لبذل المزيد من الجهد في توفير الخدمات للمواطنين.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار