المحلية

الأسواق المركزية تناقش مواضيع تخص عمل اقسامها ومعالجة المواد بطيئة الحركة الموجودة في مواقع الشركة

الأسواق المركزية تعقد الجلسة الثانية لهيئة المديرين لعام/ 2024 لمناقشة القضايا المدرجة على جدول اعمالها .

((وان_بغداد))
اعلنت الشركة العامة للأسواق المركزية في وزارة التجارة عن عقدها الجلسة الثانية لهيئة المديرين وبحضور أعضاء الهيئة كافة لمناقشة المواضيع المهمة التي تخص عمل الشركة.

أكدت ذلك مدير عام الشركة الحقوقية زهرة الكيلاني خلال ترأسها الجلسة وأضافت ان الاجتماع ناقش كتاب دائرة الرقابة التجارية والمالية الخاص بتطوير اداء الموظفين وتوجيهات السيد رئيس مجلس الوزراء بحسم اللجان التحقيقية والتدقيقية في المؤسسات الحكومية كافة قبل نهاية السنة وعدم تدويرها للسنة اللاحقة
اضافة الى مناقشة كتابي الدائرة الادارية والمالية والدائرة القانونية حول الخطوات الواجب اتباعها بخصوص الاستفسارات الواردة من قبل السادة النواب وتوخي الدقة بالمعلومات المقدمة وتنفيذ توجيهات السيد الوزير المحترم المبلغة لتشكيلات الوزارة .

كما تم مناقشة كتاب الدائرة الادارية والمالية الخاص بضوابط شراءالموادوالادوات الاحتياطية من قبل لجنة تنفيذ الاعمال امانة رقم 4 لسنة 2023 وتم تكليف الاقسام المعنية بالعمل بموجب تلك الضوابط.

لافتة ان الاجتماع ناقش مواضيع تخص عمل اقسام الشركة
ومعالجة المواد بطيئة الحركة الموجودة في مواقع الشركة .

مشددة على ضرورة تكاتف جميع الجهود للنهوض بواقع الشركة ودورها الفعال في المساهمة بحملة الاعمار والبناء التي تقودها الحكومة وبما يخدم المصلحة العامة .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار