الامنيةالمحلية

اعتقال لص سرق محتويات عجلات خلال تبضع اصحابها من الاسواق

((وان_بغداد))

أعلنت قيادة شرطة بابل ، اليوم الخميس، عن القاء القبض على لص سرق محتويات عجلات المواطنين عند ركنها لتسوق من المحال التجارية الواقعة ضمن ناحية الحمزة الغربي جنوبي المحافظة بكمين امني محكم .

قال مدير شرطة قسم الحمزة الغربي العقيد عماد عبيس الجبوري في بيان صحفي ان شرطة القسم بالتعاون والتنسيق العالي مع كادر مكتب مكافحة الاجرام والاستخبارات في الناحية تمكنت من كشف ملابسات عدد من قضايا السرقات التي وقعت ضمن الاختصاص المكاني وإلقاء القبض على المتورط الذي إعترف بتنفيذ تلك الجرائم .

وبين الجبوري ، “إنه على إثر تقدم مواطنين بشكاوى تخص تعرض محتويات عجلاتهم للسرقة من قبل مجهولين بعد عودتهم من التبضع قرب احد التقاطعات المرورية ، فقد تم تشكيل فريق خاص ، بتوجيه قائد شرطة المحافظة اللواء الحقوقي علي حسن مهدي كوة الزغيبي ، لمتابعة تلك القضايا وجمع المعلومات حولها خصوصاً أنها وقعت ضمن تشابه الأسلوب الجرمي فيها”.

وأضاف ، أنه “بالبحث والتحري عن المشتبه بهم جرى تحديد المسؤول عن تلك السرقات “.

وإستدرك قائلاً ، أن “الفريق عَمَلَ منذ فترة على تتبع هذا الشخص والبحث عنه ورصد تحركاته الى أن تم الايقاع به متلبسا بكمين محكم خلال محاولته سرقة احدى العجلات باستخدام أدوات كانت بحوزته وإلقاء القبض عليه”.

وأكد ، أن “الكادر التحقيقي بعد دراسة تلك القضايا وأسلوبها والتوسع بالتحقيق سجل اعترافته قضائياً بمسؤوليته الجنائية عن تلك الجرائم وهو يقوم بكسر أقفال وزجاج السيارات المركونة للتسوق ، لسرقة محتوياتها الثمينة من عملات نقدية واجهزة اتصال بالاضافة الى المصوغات الذهبية ونحوهما

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار