المحلية

إل جي إلكترونيكس تعلن عن تنظيمها لإعادة هيكلتها من أجل النمو المستقبلي

((وان_بغداد))

أعلنت شركة إل جي إلكترونيكس عن تغييرات تنظيمية لتحقيق قفزة أخرى للأمام نحو الرؤية المستقبلية 2030 التي تم الإعلان عنها في تموز. ويتم تنفيذ التغييرات لتعزيز القدرات التنظيمية والقدرة التنافسية التجارية لتحقيق رؤية التحول إلى شركة حلول الحياة الذكية التي تربط وتوسع مختلف المساحات وتجارب العملاء بما يتجاوز الأجهزة المنزلية.

ومن الأجزاء الرئيسية لاستراتيجية التفكير المستقبلي هي شركة المبيعات والتسويق العالمية المنشأة حديثًا، والتي ستقدم تقاريرها مباشرة إلى الرئيس التنفيذي لشركة إل جي، ويليام تشو. وسيقود الشركة توماس يون، الذي شغل سابقًا منصب الرئيس والمدير التنفيذي لشركة إل جي إلكترونيكس أمريكا الشمالية.

ستلعب شركة المبيعات والتسويق العالمية دورًا حاسمًا في تسريع التغيير والنمو بالإضافة إلى تعزيز قوة العلامة التجارية العالمية لشركة إل جي من خلال اكتشاف الفرص وتطويرها لخلق قيمة للعملاء. وستقوم المنظمة الجديدة بإدارة شركات المبيعات الخارجية التابعة في أمريكا الشمالية وأوروبا وأمريكا اللاتينية والشرق الأوسط وآسيا. ومنها مجموعة التسويق العالمية ومجموعة أعمال المبيعات المباشرة إلى المستهلك (D2C).

لن تسعى الشركة فقط إلى تعزيز القدرات التنفيذية في العمليات الخارجية للشركات ذات الأهمية الاستراتيجية بما في ذلك عمليات B2B، ولكنها ستوفر أيضًا الدعم اللازم لتعزيز النمو النوعي لجميع وحدات الأعمال الأخرى من خلال المساعدة في تطوير خبرات المبيعات الخارجية بالإضافة إلى تسريع التقدم. أما الشركات القائمة على المنصات ونماذج الأعمال المبتكرة من D2C، فستتولى مجموعة أعمال D2C دور توسيع نقاط الاتصال بالعملاء من خلال تعزيز أنشطة متجر العلامات التجارية عبر الإنترنت (OBS) وقدرات التسويق الرقمي القائمة على بيانات العملاء.

ومع الحفاظ على نظام اتخاذ القرار سريع الاستجابة في جميع وحدات الأعمال الأربع، ستهدف إل جي إلى تحفيز المزيد من التطوير للتقنيات الأصلية في كل وحدة عمل ودعم تحول أعمال الشركة.

ستقوم شركة الأجهزة المنزلية وحلول الهواء بإنشاء قسم مبيعات هندسية ضمن شركة Air Solutions Business لتعزيز القدرات الهندسية ولتحقيق أقصى قدر من التآزر التجاري في مجال التدفئة والتهوية وتكييف الهواء (HVAC)، وهو مجال الأعمال الأساسي B2B. بالإضافة إلى ذلك، سيتم نقل أعمال التجميل المنزلي من شركة الترفيه المنزلي إلى شركة الأجهزة المنزلية وحلول الهواء لإنشاء تآزر مع مجموعات المنتجات القوية الحالية في مساحات “المنزل”.
كما وتستعد شركة الترفيه المنزلي لتسريع عملية انتقالها لتصبح قوة إعلامية وترفيهية. وللتنويه أنه لتعزيز نظام تشغيل التلفزيون الذكي webOS، سيتم إنشاء مجموعة تطوير webOS SW لتقديم التقارير المباشرة إلى بارك هيونغ سي، رئيس شركة الترفيه المنزلي، لإنشاء قسم أعمال الواقع الممتد مباشرة تحت المقر الرئيسي.

يقود الشركة منذ عام 2019 الرئيس بارك، وقد تمت ترقيته تقديراً لمساهمته في رفع محفظة أعمال الشركة، وتحسين ربحية مجموعات المنتجات المتميزة وتنمية منصة webOS مع ترسيخ مكانة الشركة في سوق تلفزيونات OLED العالمية.

ستقوم شركة حلول مكونات المركبات بإنشاء قسم إستراتيجية العملاء العالمي مباشرة تحت مقرها الرئيسي لوضع إستراتيجية متكاملة لإدارة الطلبات والمبيعات وتعزيز وظائف التسويق لتسريع نمو الأعمال.

ستقوم شركة حلول الأعمال بتوسيع المبيعات والعمليات التجارية في المناطق الرئيسية مثل أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا الوسطى وآسيا وأمريكا اللاتينية. وسيتم ترقية قسم الأعمال الحالي B2Bفي الهند للحفاظ على النمو المستمر في البلاد.
للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة https://www.lge360.com/iraq_ar/

أنتهى

حول شركة “إل جي الكترونيكس”
تُعد “إل جي الكترونيكس” مبتكراً عالمياً في مجال التكنولوجيا والإلكترونيات الاستهلاكية مع وجودٍ لها في كل دولة تقريباً وقوة عاملة دولية تزيد عن 75,000. شركات LG الأربع – الأجهزة المنزلية وحلول الهواء، والترفيه المنزلي، وحلول مكونات المركبات، وحلول الأعمال – مجتمعة لتحقيق مبيعات عالمية تزيد عن 56 مليار دولار أميركي في عام 2020. تُعد “إل جي” شركة رائدة في تصنيع المنتجات الاستهلاكية والتجارية بدءً من أجهزة التلفزيون والأجهزة المنزلية والهواء الحلول والشاشات وروبوتات الخدمة ومكونات السيارات وLG SIGNATURE المتميزة والعلامات التجارية الذكية LG ThinQ هي أسماء مألوفة في جميع أنحاء العالم. قم بزيارة www.LGnewsroom.com لمعرفة آخر الأخبار.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار