السياسية

وكيل وزارة الخارجية لشؤون التخطيط السياسي يستقبل المستشار الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء

استقبل وكيل وزارة الخارجية لشؤون التخطيط السياسي السفير الدكتور هشام العلوي في مكتبه السيد ضياء الناصري، المستشار الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، يوم الاربعاء الموافق 2024/4/24، وذلك لمناقشة مجالات التعاون والتنسيق المشترك في اطار رؤيته لتطوير عمل الدائرة الاعلامية في الوزارة بما يتكامل مع الجهد الإعلامي لمكتب رئيس مجلس الوزراء.

في بداية اللقاء، أكد السيد الوكيل اهمية استخدام الادوات الاعلامية المناسبة لنقل الصورة الايجابية والمنجزات الحكومية في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والتنموية، وضرورة تقوية الاداء الإعلامي لتغير الصورة النمطية السلبية السابقة عن الواقع العراقي في ظل التطورات الايجابية والتقدم الكبير الذي حققته حكومة السيد محمد شياع السوداني.

بعد ذلك أقام السيد ضياء الناصري ورشة عمل بحضور موظفي الدائرة الإعلامية في الوزارة، قدم خلالها شرحاً مفصلاً عن دور الاعلام الحكومي في هذه المرحلة المهمة، مستعرضاً تجربته في هذا المجال.

وفي نهاية اللقاء، جرى فتح باب النقاش لتبادل الآراء في القضايا المهمة بمجال الإعلام، والسبل المثلى للارتقاء بمستوى التواصل والعمل المشترك بين وزارات ومؤسسات الدولة، وصولاً إلى تحقيق الاهداف المرجوة.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار