السياسية

وزير الاتصالات الجديد يتسلم مهام عملة في الوزارة

((وان_بغداد))

استلم وزير الاتصالات , الدكتور نعيم ثجيل يسر الربيعي ,اليوم الاحد. مهام عملة في الوزارة بحضور بحضور الوكيل الإداري والمالي للوزارة والمستشارة الفنية والمفتش العام والمدراء العامين في الوزارة والتشكيلات التابعة لها .

وقال المكتب الاعلامي للوزارة في بيان تلقته وكالة ارض اشور الاخبارية , بأن “جرى في مقر وزارة الإتصالات اليوم الأحد الموافق ٢٠١٨/١٠/٢٨ مراسم تسليم واستلام مهام الوزارة بين الوزير السابق حسن كاظم والوزير الجديد الدكتور نعيم ثجيل يسر الربيعي وبحضور الوكيل الإداري والمالي للوزارة والمستشارة الفنية والمفتش العام والمدراء العامين في الوزارة والتشكيلات التابعة لها “. مبيناً “رحب الراشد بالربيعي وتمنى له النجاح والموفقية في أداء مهمته الجديدة والتقدم بخدمة الوطن وخاصة في مجال الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات” .

واضاف “من جانبه أشاد وزير الإتصالات الدكتور نعيم ثجيل يسر الربيعي بالدور الكبير والمتميز للراشد للنهوض بالواقع الخدمي” ,كما أثنى على دعمه وتطويره للإتصالات وتركه بصمات واضحة في عمل الوزارة .

ووعد الربيعي “بالسير بخطى ثابتة من أجل تحديث الإتصالات والأنترنت والبريد باعتبار هذه القطاعات النافذة التي يطل منها الشعب العراقي على العالم” .

وأكد على “تقديم مشاريع تنهض بخدمات الوزارة عن طريق التطور السريع في تكنولوجيا المعلومات ، مشدداً على المضي بالعمل الجاد وصولاً للأهداف المرسومة” .

وكان الربيعي قد أدى اليمين الدستوري مع بقية وزراء الحكومة أمام مجلس النواب العراقي يوم الإربعاء الماضي ، وباشر منذ تسمنه منصبه الجديد اللقاء بالكوادر المتقدمة ، وأطلع على سير العمل وبحث معهم إتباع أحدث الوسائل والطرق الفنية من أجل تأمين أفضل الخدمات الإتصالاتية وتكنولوجيا المعلومات للمواطنين والمؤسسات الحكومية من خلال مواكبة أخر التقنيات العالمية .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار