السياسية

رئيس الجمهورية يؤكد ضرورة مواصلة الحرب على الإرهاب وغلق الثغرات أمام خلاياه

((وان_بغداد))
أكد رئيس الجمهورية، برهم صالح، اليوم الخميس (28 كانون الثاني 2021)، ضرورة مواصلة الحرب على الإرهاب وغلق الثغرات أمام خلاياه.
وذكر المكتب الإعلامي لرئاسة الجمهورية في بيان تلقته وكالة أرض اشور الإخبارية أن “رئيس الجمهورية برهم صالح، استقبل اليوم الخميس في قصر السلام ببغداد، لجنة الأمن والدفاع النيابية برئاسة النائب محمد رضا آل حيدر”.
وأضاف البيان، أن “اللقاء جرى خلاله بحث المستجدات الأمنية في البلاد، والحوادث الإرهابية الأخيرة التي شهدتها بعض مناطق البلاد، حيث جرى التأكيد على اتخاذ التدابير الكفيلة لحماية أمن واستقرار المواطنين”.
ووفقاً للبيان، شدد رئيس الجمهورية على “ضرورة مواصلة الحرب على الإرهاب الذي ما يزال يشكّل تهديداً لأمن البلاد وسلامة المواطنين، وأهمية تعزيز قدرات الأجهزة الأمنية والاستخباراتية وتطوير قابلياتها في مواجهة التحديات الأمنية، ومواصلة الضغط على الخلايا الإرهابية التي تحاول زعزعة الاستقرار في بعض المدن والقصبات”.
وأشار البيان إلى أن صالح “أكد ضرورة عدم التهاون في مكافحة الإرهاب والتطرف، ووجوب غلق الثغرات التي قد تكون متنفسا لعودة المجاميع الظلامية وأنشطتها الإرهابية في تهديد المواطنين الآمنين وإثارة النعرات الطائفية”.انتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار